الرئيسية / الرياضة / أجرى مدرب المنتخب الألماني يوليان ناغلزمان تغييرين على التشكيل الأساسي لفريقه

أجرى مدرب المنتخب الألماني يوليان ناغلزمان تغييرين على التشكيل الأساسي لفريقه

القرار

أجرى مدرب المنتخب الألماني، يوليان ناغلزمان، تغييرين على التشكيل الأساسي لفريقه، حيث أشرك يوناثان تاه وإيمري تشان، وفي المقابل، احتفظت إسبانيا بتشكيلها الأساسي دون أي تغيير قبل المواجهة المرتقبة في دور الثمانية ببطولة “يورو2024”.

وبعد غيابه عن مواجهة الدنمترك للإيقاف، عاد تاه إلى التشكيل الأساسي بجوار أنطونيو رودريغر في قلب الدفاع بدلاً من نيكو شلوتربيك، بينما يلعب تشان أساسياً لأول مرة في البطولة، بدلاً من روبرت أندريش في وسط الملعب.
وفي الطرف الآخر من الملعب، اعتمد لويس دي لا فوينتي على نفس التشكيل الأساسي دون تغيير للمباراة الثانية على التوالي لأول مرة منذ توليه المسؤولية في يناير (كانون الثاني) 2023.

وقدمت إسبانيا أداءً قوياً وحققت 4 انتصارات حتى الآن في البطولة، وكان نيكو وليامز ولامين يامال مصدر خطورة مستمرة على دفاع المنافس.
وفيما يلي تشكيلة المنتخبين.
إسبانيا: أوناي سيمون، داني كاربخال، روبن لي نورماند، إيمريك لابورت، مارك كوكوريلا، رودري، فابيان رويز، بيدري، لامين يامال، نيكو وليامز، ألفارو موراتا (القائد).
ألمانيا: مانويل نوير، يوزوا كيميش، أنطونيو روديغر، يوناثان تاه، ديفيد راوم، توني كروس، إيمري تشان، ليروي ساني، إيلكاي جندوجان (القائد)، جمال موسيالا، كاي هافرتس.

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

منتخبنا الشبابي يلاقي نظيره اليمني تجريبياً اليوم

يخوض منتخبنا الشبابي لكرة القدم اليوم الجمعــة مباراته التجريبية الثالثة أمام نظيره اليمني خلال معسكره …