الرئيسية / الرياضة / كشفت وسائل إعلام مصرية عن تفاصيل جديدة حول الأزمة التي تورط فيها اللاعب إمام عاشور

كشفت وسائل إعلام مصرية عن تفاصيل جديدة حول الأزمة التي تورط فيها اللاعب إمام عاشور

القرار

كشفت وسائل إعلام مصرية عن تفاصيل جديدة حول الأزمة التي تورط فيها اللاعب إمام عاشور.

أكدت مصادر أن لاعب الأهلي المصري لم يكن المتسبب في المشاجرة التي دخل فيها مع أحد أفراد الأمن في مركز تجاري بمنطقة الشيخ زايد في محافظة الجيزة.

وأشارت صحيفة صدى البلد أن سبب المشاجرة هو قيام فرد أمن بمعاكسة زوجة لاعب منتخب مصر، وأن عاشور استشاط غضباً بعد تعرض زوجته للمعاكسة.
وأوضحت أن لاعب النادي الأهلي وزوجته كانوا بالمول لمشاهدة فيلم ولاد رزق 3، بالسينما وحدثت المشاجرة وأن كاميرات المراقبة قامت بتسجيل كل شيء.

وذكرت أن التحريات التي باشرها مدير المباحث الجنائية في الجيزة اللواء هاني شعراوي، بينت أن إمام عاشور كان متواجداً داخل المول لحضور فيلم في السينما، إلا أن أحد أفراد الأمن قام بمعاكسة زوجته فقام بالاشتباك معه ونشبت بينهما مشادة كلامية وسقط فرد الأمن على الأرض.

وتابعت: “انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ حيث تبين من فحص كاميرات المراقبة نشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين إمام عاشور وأفراد الأمن الإداري بمركز تجاري شهير في الشيخ زايد”.

وواصلت: “حرر لاعب النادي الأهلي محضراً في قسم الشرطة ضد فرد الأمن واتهمه بالتعدي عليه بالضرب ومعاكسة زوجته كما قام فرد الأمن بتحرير محضر اتهم فيه إمام عاشور بالتعدي عليه بالضرب”.

واختتمت: “إمام عاشور كان متواجداً في المول وذهب لإحضار أشياء من السيارة إلا أنه وبعد عودته فوجئ بزوجته تخبره بأن أحد أفراد الأمن قام بمعاكستها فقام بالتوجه إليه ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة وحضر خلالها شقيق زوجة إمام عاشور”.

وفي المقابل علق لاعب الزمالك السابق خالد الغندور على الواقعة وفي رد فعل مفاجئ دافع عن لاعب الأهلي، بنشره على فيسبوك قائلاً: “إمام عاشور من حقه الدفاع عن زوجته ضد أي شخص أياً كان”.

وأضاف الغندور أن ما فعله إمام أمر طبيعي سيقوم بفعله أي شخص يحل محل إمام عاشور في نفس مشكلته.

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

منتخبنا الشبابي يلاقي نظيره اليمني تجريبياً اليوم

يخوض منتخبنا الشبابي لكرة القدم اليوم الجمعــة مباراته التجريبية الثالثة أمام نظيره اليمني خلال معسكره …