الرئيسية / الرياضة / يخوض متصدر دوري أدنوك للمحترفين فريق الوصل، اختباراً مهماً في انطلاقة الجولة 16 لدوري أدنوك للمحترفين

يخوض متصدر دوري أدنوك للمحترفين فريق الوصل، اختباراً مهماً في انطلاقة الجولة 16 لدوري أدنوك للمحترفين

القرار

يخوض متصدر دوري أدنوك للمحترفين فريق الوصل، اختباراً مهماً في انطلاقة الجولة 16 لدوري أدنوك للمحترفين، عندما يحل ضيفاً على بني ياس في الشامخة، في مباراة يسعى من خلالها “الإمبراطور” إلى الانتصار، وتعزيز صدارته للمسابقة.

يحتل الوصل المركز الأول برصيد 39 نقطة، ويأمل بتوسيع فارق النقاط مع أقرب منافسيه العين وشباب الأهلي.

ويتطلع الوصل إلى استغلال مواجهة بني ياس، لتجاوز آثار الخسارة الأولى التي تعرض لها الفريق في الموسم على يد الوحدة، الذي نجح في إقصائه من نصف نهائي لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، ليودع “فهود زعبيل” البطولة الأولى هذا الموسم، ويحرم من الثلاثية التاريخية، ويتبقى بطولتا الدوري، وكأس رئيس الدولة، للمنافسة على لقبيهما.

ولن تكون مهمة الوصل سهلة رغم تعرض بني ياس للخسارة في آخر مباراتين أمام العين والنصر في الدوري، إذ يبحث “السماوي” عن تحسين ترتيبه عن المركز العاشر الذي يحتله برصيد 16 نقطة.

حتا x الوحدة

يستضيف إستاد حمدان بن راشد مباراة حتا وضيفه الوحدة، ويسعى أصحاب الأرض إلى تصحيح المسار عبر الخروج بنتيجة إيجابية، بعد احتلاله المركز 13 برصيد 5 نقاط من 14 مباراة.

ويدرك “الإعصار” صعوبة المهمة أمام ضيفه الوحدة صاحب المركز الرابع برصيد 27 نقطة، والذي يدخل المباراة بمعنويات عالية بعد النتائج الإيجابية في آخر 3 مباريات للفريق، بعدما فاز على البطائح ثم الجزيرة في الدوري، وألحق أول هزيمة بالوصل هذا الموسم، ليخطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمرة الخامسة في تاريخه.

ورغم ابتعاد الوحدة عن الصدارة بفارق 12 نقطة عن الوصل، إلا أن الفريق يسعى إلى تقليص الفارق مع من يسبقه في الترتيب.

الإمارات x خورفكان

يستقبل فريق الإمارات على ملعبه ضيفه خورفكان في مواجهة يسعى خلالها صاحب الأرض لمعانقة الفوز بعد 10 هزائم توالياً، وبدء عملية الهروب من القاع للنجاة من شبح الهبوط الذي يطارده، ويمتلك “الصقور” في رصيده 5 نقاط متذيلاً جدول الترتيب، فيما يسعى خورفكان للعودة من جديد إلى الانتصارات بعد خسارته الجولة الماضية أمام شباب الأهلي، لمواصلة تقدمه في جدول الترتيب وهو تاسعاً برصيد 17 نقطة.

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

منتخبنا الشبابي يلاقي نظيره اليمني تجريبياً اليوم

يخوض منتخبنا الشبابي لكرة القدم اليوم الجمعــة مباراته التجريبية الثالثة أمام نظيره اليمني خلال معسكره …