الرئيسية / اخبار فنية / عمرو دياب يطلق جولة غنائية عربية احتفالاً بألبوم “مكانك”

عمرو دياب يطلق جولة غنائية عربية احتفالاً بألبوم “مكانك”

القرار

يستعد النجم المصري عمرو دياب لإحياء أول حفل في مصر في 2024، ضمن جولة غنائية للهضبة، احتفالاً بإطلاق النسخة الكاملة من ألبومه الجديد “مكانك”، وذلك يوم 16 فبراير (شباط) المقبل، بالتزامن مع احتفالات “عيد الحب”.

ونشر الحساب الرسمي للهضبة على إنستغرام، البوستر الرسمي للحفل الذي يقام في مركز المنارة في التجمع الخامس في القاهرة.

ووصف الحساب الحفل بـ”ليلة لا تعوض” و”أقوى حفلة في عام 2024″، يستمتع فيها الجمهور بأحدث أغاني دياب، بالإضافة إلى أغانيه القديمة.

وطرح الهضبة ألبومه الأخير “مكانك” يوم 28 ديسمبر (كانون الأول) الماضي، ويضم 12 أغنية وهي “بيوحشنا، وسلامك وصلي، ومعرفش حد بالاسم ده، وواخدين راحتهم، ومكانك، وياقمر، ولوحدنا، والكلام ليك انت، وما تتعوضش بحد، ومابتغيبش، والمعنويات مرتفعة”.

وتصدر الهضبة قوائم استماع تطبيق أنغامي على مستوى الوطن العربي هذا الأسبوع بألبومه الجديد “مكانك”.

وتصدر الألبوم قوائم الأعلى استماعاً في مصر والسعودية والكويت والأردن والعراق والإمارات وقطر وعمان والبحرين واليمن.

وحقق ألبوم دياب رقماً قياسياً جديداً، حيث تجاوز عدد مرات استماعه عبر تطبيق أنغامي أكثر من 30 مليون استماع خلال أسبوع من صدوره.

وبعد هذا الحفل، يحيي الهضبة حفلاً غنائياً في الاتحاد أرينا بأبوظبي يوم 2 مارس (آذار)، ونشرت الشركة المنظمة للحفل البوستر الرسمي للحفل وبرومو يتضمن أغاني الألبوم الجديد، مع تعليق: “حُب جمهور الهضبة يتخطّى كل الحدود.. عيش الجو مع عمرو دياب يوم 2 مارس في الاتحاد أرينا جزيرة ياس، أبوظبي مع انطلاق جولة ألبوم مكانك”، واصفين إياه بحفل استثنائي.

بعدها يقيم الهضبة حفلاً غنائياً على مسرح الدانة في البحرين يوم 26 أبريل (نيسان) المقبل، ضمن الجولة الغنائية.

ومؤخراً، أحيا الهضبة حفلاً على المسرح الرئيسي في القرية العالمية في دبي، يوم 18 يناير (كانون الثاني) الجاري، بحضور جماهيري كبير.

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

علاج جديد لعلاج الصلع الوراثي

قام علماء من جامعة شيفيلد في بريطانيا، بتطوير عقار على شكل جل، مكون من حمض …