الرئيسية / الرياضة / نبيل زكي أكد القائمة الأولية فرصة ذهبية للاعبين في إثبات وجودهم

نبيل زكي أكد القائمة الأولية فرصة ذهبية للاعبين في إثبات وجودهم

القرار

أكد المحلل الكروي نبيل زكي، ان مدرب المنتخب الوطني أعطى من خلال القائمة الأولية فرصة كبيرة للاعبين في إثبات وجودهم واحقيتهم في تمثيل منتخب الوطن.
وقال زكي، اليوم الخميس إن “قائمة الـ46 لاعباً، والتي استُدعيت من قبل مدرب المنتخب الوطني عبد الغني شهد، جلها من الاسماء المعروفة واللامعة في الدوري الممتاز وهي ورقة رابحة للمدرب سواء من المحترفين او المحليين الشباب او الخبرة” لافتا الى ان “المدرب أراد ان يعطي فرصة لجميع اللاعبين في إثبات وجودهم وأحقيتهم في تمثيل الوطن في الاستحقاق الأهم”.
وأضاف زكي ان “مباراتنا أمام زامبيا ستميز الافضل من هذه القائمة لتنتهي بـ23 لاعباً”، مبينا ان “المباراتين المقبلتين ليستا بالصعبتين على اسود الرافدين لان مباراتنا بعد الامارات ستكون مع سوريا في عَمّان ومباراة منتخب الاماراة مع كوريا الجنوبية ستكون في كوريا الجنوبية وهي فرصة ثمينة قد تصب بمصلحتنا في حال تعثر الامارات “.
وتابع زكي : “في حال تمكنا من الحصول على ثلاث نقاط من الامارات في بغداد فان حظوظنا ستكون قريبة جدا في الصعود كملحق ثالث عن هذه المجموعة، لذا فعلى مدرب المنتخب استغلال الفرص واعادة الحسابات في العملية الهجومية والربط الخططي للخروج بنتيجة جيدة تضمن التأهل الى المونديال القادم”.

 

 

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

الموقع الالكتروني

Www.alqararaldawlia.com

تلكرام

https://t.me/alqararaldawlia

عن محرر الموقع

شاهد أيضاً

منتخبنا الشبابي يلاقي نظيره اليمني تجريبياً اليوم

يخوض منتخبنا الشبابي لكرة القدم اليوم الجمعــة مباراته التجريبية الثالثة أمام نظيره اليمني خلال معسكره …