الرئيسية / الرياضة / تلقت كرة القدم المصرية نبأ حزيناً بإعلان نادي مودرن سبورت عن وفاة اللاعب أحمد رفعت

تلقت كرة القدم المصرية نبأ حزيناً بإعلان نادي مودرن سبورت عن وفاة اللاعب أحمد رفعت

القرار

تلقت كرة القدم المصرية نبأ حزيناً بإعلان نادي مودرن سبورت عن وفاة اللاعب أحمد رفعت، إثر تدهور حالته الصحية، عقب الأزمة القلبية التي كان قد تعرض لها قبل 4 أشهر.

يعد أحمد رفعت من اللاعبين الذين لديهم مسيرة مميزة في الملاعب المصرية، حيث سيتذكره الجمهور دائماً بالعديد من المحطات الخالدة.

المحطة الأولى

بدأ رفعت مسيرته مع نادي إنبي في موسم 2013-2014، حيث تألق بشكل كبير بمشاركته في 74 مباراة وتمكن من تسجيل 14 هدفا وصناعة 9 آخرين ليصبح محط أنظار العديد من الأندية.

المحطة الثانية

انتقال رفعت إلى الزمالك في 2016 وشارك مع الفريق في 26 مباراة أحرز 4 أهداف ولعب 3 تمريرات حاسمة، بينما يرتبط مع جمهور “الأبيض” من خلال هدف رائع أحرزه في مباراة الفريق ضد الداخلية عندما تلقى تمريرة من محمود شيكابالا وقابلها بتسديدة رائعة في المرمى.

المحطة الثالثة

غادر رفعت القلعة البيضاء صوب الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة وقدم موسم رائع، حيث كانت أبرز مبارياته مع “سيد البلد” في 2019 عندما سجل ثنائية قادت فريقه لفوز صعب على مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ولعب رفعت 24 مباراة بقميص الاتحاد السكندري وخلالها سجل 7 أهداف وصنع 8.

المحطة الرابعة

خاض أحمد رفعت تجربة مع فريق المصري البورسعيدي في موسم 2020- 2021 ليقوم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر باختياره ضمن صفوف “الفراعنة” ويصير أحمد رفعت من أهم اللاعبين المصريين في مركز الجناح الأيسر، وتألق اللاعب مع المنتخب المصري وفريقه.

المحطة الخامسة

في موسم 2021 تعاقد مودرن سبورت مع أحمد رفعت من نادي المصري البورسعيدي، ليكون اللاعب أحمد أبرز اللاعبين الأساسيين ضمن صفوف الفريق ويقوده نحو المنافسة مع الفرق الكبرى، بينما تخلل ذلك انتقاله على سبيل الإعارة إلى الوحدة الإماراتي في موسم 2022-2023 قبل أن يعود إلى مودرن مجدداً حيث استمرت مسيرة اللاعب الراحل في الملاعب حتى مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري هذا الموسم في الإسكندرية ليسقط أرضاً إثر توقف عضلة القلب قبل أن يتم إنقاذ حياته في المستشفى ليتعافى اللاعب بعد فترة طويلة من العلاج قبل أن يتم الإعلان عن وفاته السبت.

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

منتخبنا الشبابي يلاقي نظيره اليمني تجريبياً اليوم

يخوض منتخبنا الشبابي لكرة القدم اليوم الجمعــة مباراته التجريبية الثالثة أمام نظيره اليمني خلال معسكره …