الرئيسية / الرياضة / عاد لاعب بايرن السابق جيروم بواتينغ إلى قاعات المحاكم اليوم الجمعة

عاد لاعب بايرن السابق جيروم بواتينغ إلى قاعات المحاكم اليوم الجمعة

القرار

عاد لاعب بايرن السابق جيروم بواتينغ إلى قاعات المحاكم اليوم الجمعة، لمراجعة القضية التي حُكم عليه فيها بدفع غرامة بسبب سوء المعاملة، والتي ألغتها المحكمة العليا البافارية العام الماضي.

وتستعد محكمة مقاطعة ميونخ لمحاكمة اللاعب مرة أخرى بجريمة مزعومة تتعلق بإصابات وإهانات لشريكته السابقة وأم بناته والتي يُزعم أنها حدثت في عام 2018 خلال عطلة في منطقة البحر الكاريبي.

وبحسب وسائل إعلام ألمانية، فإن بواتينغ حضر الجلسة، وأفادت صحيفة بيلد أنه ينوي الإدلاء بشهادته بالتفصيل حول هذه الاتهامات من أجل إثبات براءته.
ووفقاً لجدول جلسات محكمة مقاطعة ميونخ، فمن الممكن النطق بالحكم في 19 يوليو (تموز).
وكانت محكمة في ميونخ حكمت عليه للمرة الأولى في 2021 بدفع غرامة قدرها 1.6 مليون يورو، تم تخفيضها في المرة الثانية إلى 1.2 مليون يورو، وهو الحكم الذي ألغته المحكمة العليا في بافاريا في وقت لاحق.
ووقع الحادث المزعوم في عام 2018، خلال إجازة في منطقة البحر الكاريبي، حيث، وفقًا لشريكة بواتينغ السابق، أهانها وضربها وعضها عندما كانت مستلقية على الأرض، مما تسبب في إصابات في وجهها.
واعترف بواتينغ بأنهما دخلا في نقاش حاد في منزل فاخر لقضاء العطلات، لكنه نفى ضرب شريكته السابقة.
وفي أبريل (نيسان) 2021، أعلن بايرن ميونخ عدم تجديد عقد بواتينغ، لينتقل بعدها اللاعب إلى أولمبيك ليون الفرنسي وساليرنيتانا الإيطالي. وفي مايو (أيار) الماضي وقع لفريق لاسك النمساوي.

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

منتخبنا الشبابي يلاقي نظيره اليمني تجريبياً اليوم

يخوض منتخبنا الشبابي لكرة القدم اليوم الجمعــة مباراته التجريبية الثالثة أمام نظيره اليمني خلال معسكره …