الرئيسية / الرياضة / أكد ألفارو موراتا، أن وضعه الحالي في أتلتيكو مدريد لن يعيقه عن المشاركة في “يورو 2024”

أكد ألفارو موراتا، أن وضعه الحالي في أتلتيكو مدريد لن يعيقه عن المشاركة في “يورو 2024”

القرار

أكد ألفارو موراتا، أن وضعه الحالي في أتلتيكو مدريد لن يعيقه عن المشاركة في “يورو 2024″، لكنه أوضح أنه سئم من ضرورة إثبات نفسه باستمرار أكثر من بقية زملائه في الفريق المدريدي، مؤكداً أن “أسهل شيء” بالنسبة له هو “ألا يلعب في إسبانيا”، ويأتي ذلك بعد شعوره بأنه ليس أولوية بالنسبة للنادي، وينتظر عقد جلسة مع المدير الفني للفريق، الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وقال مهاجم منتخب “لاروخا” لإذاعة (كادينا سير) الإسبانية: “لا يمكنني التحكم فيما سيحدث، ربما لست أولوية بالنسبة للمدرب والنادي، وهم يبحثون عن إمكانية ما، يجب أن أتحدث معهم، أرى ما يقال في الصحافة، لكني لم أتحدث مع النادي، أنا في سن ربما أحتاج للعب المزيد من المباريات والبحث عن أشياء أخرى”.
ويريد موراتا أن يشعر بأنهم يعتمدون عليه، وأشار إلى أنه في الموسم الماضي بقي داخل جدران النادي، ورفض عروضاً مالية أعلى مما حصل عليه في أتلتيكو مدريد.
وأضاف: “إذا كانوا يعتمدون عليّ فأنا سعيد في أتلتيكو مدريد، وأريد الفوز بلقب، لكني لا أعرف أولوياتهم، ما يقال في الصحافة هو ما يتحدثون عنه، هذا أمر مؤكد، إذا رأيت أن أتلتيكو يريد التعاقد مع 8 مهاجمين، أعتقد أنني لست أولوية بالنسبة للنادي، أبلغ من العمر 31 عاماً ولا يمكنني البقاء وعدم المشاركة”.

وعلى الرغم من إقرار موراتا بأن عدم حسم مستقبله لا يشغله “بالتأكيد”، وأنه لن يصرف تركيزه عن “يورو 2024” لأنه لا يستطيع السيطرة على أي شيء من ألمانيا، إلا أنه استبعد أن يجري محادثات مع وكيل أعماله، خوانما لوبيز، لتلقي معلومات عن مستقبله خلال البطولة.
وشدد لاعب تشيلسي السابق: “من خلال الخبرة تعلم أن أي شيء يمكن أن يشتت انتباهك ليس إيجابياً”.
وقال: “في النهاية كان من الممكن أن يكون هذا العام مختلفاً للغاية بالنسبة لي على المستوى الشخصي، لقد عانيت من عدة إصابات، ولكنني لم أقض الموسم بالشكل الذي يعتقده النادي والعديد من المشجعين”.
وتابع “بالنسبة لي أسهل شيء هو عدم اللعب في إسبانيا، بسبب حياتي، وبسبب ما يجب عليَ أن أعيشه عندما أخرج إلى الشارع في بلدنا، أسهل شيء هو الرحيل واللعب خارج البلاد، في كثير من الأحيان، لا يفهم أطفالي الذين يبلغون من العمر 5 سنوات لماذا هناك أشخاص غاضبون للغاية من والدهم، كان أسهل شيء هو الرحيل عن أتلتيكو الصيف الماضي، كان لدي عروض أفضل من الناحية المالية من فرق كبرى، عندما أرى كيف يتفاعل الجمهور مع مبارياتنا وانتصاراتنا، فإن هذا الجزء يؤثر فيّ بشكل كبير، لكن أسهل شيء يمكن القيام به هو الرحيل”.

واستبعد موراتا أن تكون علاقته سيئة مع سيميوني، ويأمل في عقد جلسه حاسمة معه لتوضيح مستقبله.
واختتم تصريحاته بقوله: “في كل صيف يبدو أن علاقتي به سيئة، ولكن العكس صحيح، لا توجد مشكلة على الإطلاق، في العديد من المرات أتحدث معه عن أمور في الحياة، وقد ساعدني في العديد من الأمور، لكن في النهاية هي أمور لا أتحكم فيها، لا أعرف ما إذا كنت ضمن خططه أو ضمن خطط النادي، لكننا سنتحدث سوياً عندما نعود من العطلة”.

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

منتخبنا الشبابي يلاقي نظيره اليمني تجريبياً اليوم

يخوض منتخبنا الشبابي لكرة القدم اليوم الجمعــة مباراته التجريبية الثالثة أمام نظيره اليمني خلال معسكره …