الرئيسية / اخبار منوعة / سي أن أن: أمريكية تكشف للمقيمين والزائرين كنوز الطبيعة في الإمارات

سي أن أن: أمريكية تكشف للمقيمين والزائرين كنوز الطبيعة في الإمارات

القرار

إيمي سوباي، معلمة لغة إنجليزية، فقدت وظفيتها بسبب جائحة كورونا، ولكن بدل الاستسلام، حولت هذه المحنة إلى فرصة لتحقيق شغفها بالمغامرة واستكشاف الطبيعة في الإمارات.

بداية المغامرة
ووفق لتقرير قناة “سي أن أن”، انتقلت إيمي إلى الإمارات في 2002، وفي 2020 وسط جائحة كورونا، وجدت نفسها دون عمل في بلد بعيد عن موطنها. ولكن شغفها بالتسلق والمشي في الجبال دفعها في 2011 إلى تأسيس مجموعة للمشي، تحولت لاحقاً إلى مشروع تجاري تحت العلامة “الإمارات تريكرز” بالتزامن مع استمرارها في تدريس الإنجليزية خلال الأسبوع.

تقول إيمي: “كنت أعلم أني أريد إنشاء شيء يشمل الجميع ويشجع الناس على الخروج واستكشاف ما تقدمه دبي خارج المدينة. كثيرون في دبي لا يعرفون شيئاً خارج المدينة. وكثيرون يُدهشون عندما يكتشفون جمال الطبيعة هنا”.
بعد فقدان وظيفتها في 2020، ركزت إيمي جهودها على تطوير مجموعتها، التي أصبحت تضم الآن 30 ألف متابع على منصات التواصل الاجتماعي وتقدم رحلات مشي منظمة لأكثر من 60 ألف .

مغامرات فريدة
رحلات إيمي تنطلق بانتظام في الثالثة صباحاً، وتغطي أجمل المناطق المحيطة بدبي، مثل حتا، والشارقة، والفجيرة، وصولاً إلى عُمان المجاورة، كما تقدم رحلة مشي عند غروب الشمس عبر صحراء ليوا في أبوظبي، التي احتضنت تصوير أشهر أفلام هوليوود.

وتضيف إيمي “كثيرون لا يدركون جمال الطبيعة هنا. أحب رؤية تعابير الدهشة على وجوه الناس عندما يشاهدون أحد المناظر الخلابة في دبي. أشعر حينها أن مهمتي اكتملت”.

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

علاج جديد لعلاج الصلع الوراثي

قام علماء من جامعة شيفيلد في بريطانيا، بتطوير عقار على شكل جل، مكون من حمض …