الرئيسية / اخبار فنية / بعد تشوه وجهها بسبب عملية تجميل فاشلة أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد اعتزالاً مؤقتاً ولكن طويلاً

بعد تشوه وجهها بسبب عملية تجميل فاشلة أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد اعتزالاً مؤقتاً ولكن طويلاً

القرار

بعد تشوه وجهها بسبب عملية تجميل فاشلة، أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد اعتزالاً مؤقتاً ولكن طويلاً، للساحتين الإعلامية والفنية، وأرجعته إلى الملل من أن تكون ضحية الآخرين.

أعلنت عن قرارها الجديد عبر منشور طويل نشرته عبر حسابها على فيسبوك وأرفقته بصورة لها قبل تشوه وجهها. وسرعان ما أثارت ردود فعل متفاوتة بين متابعيها.

وأشارت مقدمة برنامج “صبايا الخير” إلى أنها ستختفي لمدة طويلة حتى تستعيد روحها وطموحاتها، وتتحسّن نفسيتها، بسبب ما تعرضت له ممن وصفتهم بـ”أشباه البشر”، معتبرة أن عددهم أصبح كبيراً جداً. وإذ لفتت إلى أنها ملّت “من لعب دور الضحية”، أكدت أنها تعرّضت للاستغلال، ولم تعد قادرة على التعامل مع أشخاص لا يهتمون إلا بأنفسهم.

وأوضحت أنها مرّت خلال الفترة الماضية بأزمات عديدة وتعرضت لتشويه شكلها وسمعتها، رغم أنها منذ 8 سنوات تحارب من يسعون إلى الإيقاع بها كي تبتعد عن الإعلام والتمثيل معاً. وفي ختام منشورها، أعربت عن تعبها من الحروب غير المبرّرة والناس الشريرة، كما تعبت من الغيرة والحقد رغم أنها لم تقدم إلا الحب والإخلاص خلال حياتها.

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

تستعد هيئة الترفيه السعودية وصندوق “بيغ تايم”، لتمويل إنتاج أفلام من بطولة أحمد حلمي، وزوجته منى زكي

القرار تستعد هيئة الترفيه السعودية وصندوق “بيغ تايم”، لتمويل إنتاج أفلام من بطولة أحمد حلمي، …