الرئيسية / عربي ودولي / ذكر الجيش الإسرائيلي، أنه حيد 25 مسلحاً في قطاع غزة خلال عملياته العسكرية

ذكر الجيش الإسرائيلي، أنه حيد 25 مسلحاً في قطاع غزة خلال عملياته العسكرية

القرار

ذكر الجيش الإسرائيلي، أنه حيد 25 مسلحاً في قطاع غزة خلال عملياته العسكرية.

وأعلن الجيش الإٍسرائيلي أن سلاح الجو بالتعاون مع قواته البرية حيد نحو 25 مسلحاً، في مدينة خان يونس ومنطقة النصيرات في قطاع غزة.

وقال الجيش إن وحدات مقاتلة تابعة للواء جيفاتي رصدت دخول عناصر مسلحة قاعدة لهما وخروجهما منها وشنت طائرة هجوماً وقتلتهما في هجوم دقيق في خان يونس، بحسب صحيفة”جيروزاليم بوست” الإٍسرائيلية في موقعها الإلكتروني.

وأضاف أن اللواء القتالي 215 قتل نحو 15 “إرهابياً” في منطقة النصيرات أيضاً وتابع أن اللواء ناحال يواصل العمليات في وسط قطاع غزة وقتل نحو 10 عناصر مسلحة منذ أمس الجمعة.

كان الجيش الإٍسرائيلي قد أعلن مؤخراً أنه قتل نحو 13 ألف عنصر مسلح من حماس خلال هجومه البري على قطاع غزة رداً على عملية طوفان الأقصى التي نفذتها حماس في السابع من شهر أكتوبر (تشرين الأول) الماضي واقتحمت خلالها بلدات جنوب إسرائيل واحتجزت رهائن واقتادتهم إلى القطاع.

ووفقاً لآخر إحصائية فإن حصيلة العدوان الإسرائيلي المستمر منذ السابع من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، ارتفعت إلى 31,490 قتيلاً، و73439 جريحاً، كما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الجيش الإسرائيلي، وصول طواقم الإسعاف والإنقاذ إليهم.

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

وزير خارجية إيران يصل إلى جدة

وصل وزير الخارجية الإيراني بالوكالة “علي باقري كني” إلى مدينة جدة السعودية للمشاركة في الاجتماع …