الرئيسية / اخبار فنية / عودة جلسات محاكمة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب

عودة جلسات محاكمة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب

القرار

تشهد محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، عودة جلسات محاكمة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر، وتستمتع المحكمة إلى مرافعة الدفاع.

وكانت جهات التحقيق أصدرت، قراراً بإحالة شيرين عبد الوهاب إلى محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، للنظر في الدعوى الجنائية رقم 2070 لسنة 2023 والتي أقامها المنتج الشهير محمد الشاعر لتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير.

وكانت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، تلقت بلاغاً من المنتج محمد الشاعر، يتهم فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير دون وجه حق، خلال مؤتمر صحفي مصور ومنشور بمواقع التواصل الاجتماعي، وقيام آخرين بسبه وقذفه عبر رسائل باستخدام منصة إنستغرام، عقب انتشار ذلك الفيديو.

وقال المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي شيرين عبدالوهاب إن محامي المنتج محمد الشاعر لم يحضر جلسة قضية سب وقذف موكلته، مشيراً إلى أنه لا صحة مطلقاً لوجود أدلة جديدة، ولكن محامي الشاعر قدم طلباً بفتح المرافعة من جديد.

وأضاف قنطوش في بيان رسمي أن هيئة الدفاع عن شيرين عبدالوهاب قدمت كل المستندات فيما تغيب محامي الشاعر، مشيراً إلى أن شيرين سبق وحررت العديد من المحاضر في نيابة الدقي ضد محمد أسامة الشاعر تتهمه فيها بالاستيلاء على مواقعها الرسمية والتربح منها.

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

تستعد هيئة الترفيه السعودية وصندوق “بيغ تايم”، لتمويل إنتاج أفلام من بطولة أحمد حلمي، وزوجته منى زكي

القرار تستعد هيئة الترفيه السعودية وصندوق “بيغ تايم”، لتمويل إنتاج أفلام من بطولة أحمد حلمي، …