الرئيسية / اخبار فنية / تصدر العملين “تريند” تيكتوك

تصدر العملين “تريند” تيكتوك

القرار

احتدمت المنافسة بين مسلسلي مدرسة الروابي الأردني المعروض على “نتفلكس”، وثانوية النسيم السعودي المعروض على منصة “شاهد”، بعد تصدر العملين “تريند” تيكتوك.

ونشر متابعون الكثير من مقاطع المسلسلين على تيكتوك، مما يظهر شعبية العملين لدى الشباب.

وبدأ عرض مسلسل ثانوية النسيم بآخر شهر يناير (كانون الثاني) على شاهد، فيما انطلق “مدرسة الروابي 2” على نتفلكس في مطلع فبراير (شباط)، وحظي العملان بمتابعة كبيرة، وانقسمت الآراء حولهما على مواقع التواصل.

وتدور دراما مدرسة الروابي، في إطار تراجيدي، حيث تتّحد طالبات مهمّشات في “مدرسة الروابي للبنات” لمواجهة مجموعة من المتنمّرات، فيضعن خططاً جريئة للانتقام، ومحاسبة كلّ واحدة منهنّ بأقوى الطرق.

وشهد الموسم الأول للعمل نجاحاً خلال عرضه في أغسطس (آب) 2021، وشاركت فيه نخبة من النجمات الشابات، من بينهم ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر.

وبعد غياب طويل عن إصدار “شاهد” لأعمال شبابية، عادت المنصة بعمل سعودي شبابي ينتمي إلى فئة التشويق والإثارة بعنوان “ثانوية النسيم”.

وتدور قصة المسلسل حول شخصية “عبدالله” المعلم في مدرسة تدعى “ثانوية النسيم”، والذي يواجه العديد من الصعوبات بين الطلاب تعرقل محاولته تطبيق أساليب التعليم الحديثة التي اكتسبها خلال دراسته خارج المملكة.

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

تستعد هيئة الترفيه السعودية وصندوق “بيغ تايم”، لتمويل إنتاج أفلام من بطولة أحمد حلمي، وزوجته منى زكي

القرار تستعد هيئة الترفيه السعودية وصندوق “بيغ تايم”، لتمويل إنتاج أفلام من بطولة أحمد حلمي، …