الرئيسية / اخبار فنية / تباهت كيم كارداشيان من خلال شراء شاحنة فاخرة لنقل أطفالها إلى المدرسة

تباهت كيم كارداشيان من خلال شراء شاحنة فاخرة لنقل أطفالها إلى المدرسة

القرار

تباهت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بإظهار صورة “الأم الحنونة” من خلال شراء شاحنة فاخرة لنقل أطفالها إلى المدرسة، ونشرت صورة الشاحنة من نوع “تيسلا سايبر تراك” عبر حسابها على إنستغرام الذي يتابعه 364 مليون شخص.

ونشرت نجمة “ذا كارداشيانز” (43 عاماً) عبر خاصية ستوري إنستغرام صورة من الجزء الخلفي للشاحنة الكهربائية الفضية، التي يصنّعها قطب التكنولوجيا والملياردير العالمي إيلون ماسك، وظهر هيكلها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بدون طلاء وإطاراتها الضخمة والقوية.
وفي إحدى الصور، كانت السيارة البالغة قيمتها 96 ألف دولار وفقاً لمجلة “بيج 6″، مركونة في موقف السيارات الخارجي لمنزل كيم الفاخر المحاط بالأشجار.

تختار الأغلى
نقلت المجلة عن الموقع الإلكتروني لشركة تسلا أنّ “سايبر تراك” تأتي بـ3 مستويات مختلفة، تختلف مميزاتها حسب أسعارها التي تبدأ من 57 ألف إلى 96 ألف دولاراً.
وفيما يتبين من السعر أن كيم اختارت الشاحنة الصغيرة ذات المواصفات الأعلى، فإنّ هذا النوع من الشاحنات صُمّم للعمل بالكهرباء، يتميز هيكلها بشكل هندسي مستقيم وحواف حادّة، وكأنها أشبه بمركبة فضائية.

ورغم أنها اشترتها لنقل أطفالها إلى المدرسة، غير أن السيارة مزوّدة بمواصفات علية تتيح التنقل في الطرقات الوعرة.

وبإسهاب استعرضت المجلة في تقريرها مميزات الشاحنة التي اشترتها كاردشيان، مشيرة إلى أنها صديقة للبيئة باعتمادها على تقنية الدفع الكهربائي بنسبة 100%، مما يوفر تجربة قيادة خالية من الانبعاثات.

وتتسع لـ6 ركاب وتحتوي على شاشة معلوماتية كبيرة في الأمام تعرض معلومات القيادة والتحكم في ميزات السيارة من خلال نظام يدعم الاتصال بالإنترنت وتطبيقات تسلا.

التفاخر بممتلكاتها
هذه ليست المرة الأولى تتباهى بها مؤسِّسة العلامة التجارية Skims بممتلكاتها، حيث تُعتبر من مُحبّي التباهي بأسطول سياراتها مثل “مرسيدس – مايباخ GLS 600″ بقيمة 250 ألف دولار، و”لامبورغيني أوروس” بقيمة 400 ألف دولار.
يُضاف إليها “رولز رويس غوست” بقيمة 350 ألف دولار، وسيارات أخرى من بينها هدية زوجها السابق كانييه ويست عام 2018، ومرسيدس بنز باللون الأخضر اللامع بقيمة 230 ألف دولار.

وكشفت مصادر أنها عرضت سيارتها لاند روفر – رانج روفر SE22 للبيع مقابل 100 ألف دولار، بسبب تعرضها لحادث، فقررت التخلص منها، رغم أنها هدية من والدتها كريس جينر، لمناسبة عيد ميلادها الـ42.

وقبل أسبوعين، تباهت أمام جمهورها بصورة لها خلال سفرها في طائرتها الخاصة، التي تبلغ قيمتها 150 مليون دولار، والتي استقلتها لحضور مباراة سوبر بول 2024 في لاس فيغاس.

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

تستعد هيئة الترفيه السعودية وصندوق “بيغ تايم”، لتمويل إنتاج أفلام من بطولة أحمد حلمي، وزوجته منى زكي

القرار تستعد هيئة الترفيه السعودية وصندوق “بيغ تايم”، لتمويل إنتاج أفلام من بطولة أحمد حلمي، …