الرئيسية / اخبار فنية / أقيمت أولى حفلات الليالي السعودية المصرية على مسرح دار الأوبرا المصرية بحضور كوكبة من نجوم الفن والغناء والإعلام

أقيمت أولى حفلات الليالي السعودية المصرية على مسرح دار الأوبرا المصرية بحضور كوكبة من نجوم الفن والغناء والإعلام

القرار

أقيمت أولى حفلات الليالي السعودية المصرية على مسرح دار الأوبرا المصرية بحضور كوكبة من نجوم الفن والغناء والإعلام، في مقدمتهم وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني، ورئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، وبعض الشخصيات العامة والمسؤولين.

وأحيا الحفل، الذي نقل على الهواء مباشرة عبر قنوات الحياة، وdmc و mbc مصر، كل من ماجد المهندس، ومحمد منير، وشيرين عبدالوهاب، كما غنت ريهام عبدالحكيم فقرة غنائية “فيها حاجة حلوة”، بحضور الموسيقار المصري الكبير عمر خيرت، الذي كان مفاجأة الحفل، بقيادة المايسترو وليد فايد.

نجوم الفن
ومن نجوم الفن، حضر كل من يسرا، وليلى علوي، وإلهام شاهين، وسميحة أيوب، ونادية الجندي، وإسعاد يونس، وكريم عبدالعزيز، ونيللي كريم، ومنة شلبي، وأشرف عبدالباقي، وأحمد فهمي، ودينا الشربيني، ووفاء عامر، وخالد الصاوي، ورامي إمام، وجومانا مراد، ومحمد عبدالرحمن، والشقيقان محمد محمود عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، وعمرو يوسف، وسيد رجب، ومدحت العدل، وآخرين.

تصالح عمرو دياب وعمرو مصطفى
وشهدت كواليس الحفل تصالح عمرو دياب مع مواطنه الملحن والمغني عمرو مصطفى، في كواليس الحفل، بحضور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ما جعل الهضبة يتصدر الترند في مصر والسعودية.

وكانت آمال ماهر، من بين الحضور، بجانب مصطفى كامل، ومصطفى قمر، ومحمد أنور، ومحمد فؤاد، وحميد الشاعري، وإيهاب توفيق، وأيمن بهجت قمر، وهاني شنودة، وصلاح الشرنوبي، وحسام حسني، وصلاح الجهيني، بجانب محمد الحلو، حيث الظهور الأول له عقب اعتذاره عن حفل “100 سنة غنا” في دار الأوبرا مع علي الحجار.

ومن الإعلاميين، حضر كل من عمر أديب، وزوجته لميس الحديدي، ومنى الشاذلي، وشريف عامر، وآخرين.

وقدم الحفل عمرو أديب، ومنة شلبي، وليلى علوي، وعمر يوسف.

وأعرب عمر أديب عن سعادته بهذا التعاون السعودي المصري، مشيراً إلى أن الحفل يحمل معان كثيرة عن العلاقات القوية والممتدة منذ سنوات طويلة بين البلدين.

ماجد المهندس
وافتتح ماجد المهندس الحفل بفقرته الغنائية، حيث قدم أغنية “رسالة تحت الماء” للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، إضافة إلى أشهر أغنياته الخليجية والعربية منها: “تناديك” و”بين ايديا” و”ودعت روحى” و”والله واحشنى موت” و”هدوء”.

محمد منير
ورغم إصابته بكسر في ذراعه اليسرى، حرص الكينج محمد منير على المشاركة في الحفل وعدم الاعتذار، وغنى ويده داخل الجبس، وقدمته النجمة ليلى علوي، التي كشفت عن سبب الكسر الناتج عن سقوطه على الأرض، وتوجه من المستشفى إلى الحفل مباشرة.

وقال منير: “هي أقدار الله. كنت سأكون حزيناً لو لم أشارك في هذا الحفل العظيم.. أشكركم وأتمنى أن أستطيع إسعادكم قدر الإمكان”.

شيرين عبدالوهاب
واختتمت الحفل النجمة شيرين عبدالوهاب، وبدأت فقرتها بأغنية “مشاعر” و”على بالي” كما أبدعت بأغنية نجاة “عيون القلب” وسط تفاعل النجوم الحاضرين معها.

 

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

تستعد هيئة الترفيه السعودية وصندوق “بيغ تايم”، لتمويل إنتاج أفلام من بطولة أحمد حلمي، وزوجته منى زكي

القرار تستعد هيئة الترفيه السعودية وصندوق “بيغ تايم”، لتمويل إنتاج أفلام من بطولة أحمد حلمي، …