الرئيسية / الرياضة / تتصدر قمة العين والوحدة مشهد ختام دور الـ16 من مباريات كأس رئيس الدولة

تتصدر قمة العين والوحدة مشهد ختام دور الـ16 من مباريات كأس رئيس الدولة

القرار

تتصدر قمة العين والوحدة، اليوم الأحد، على إستاد هزاع بن زايد، مشهد ختام دور الـ16 من مباريات كأس رئيس الدولة.

يستضيف العين غريمه التقليدي الوحدة في”الكلاسيكو، في مواجهة قوية، تحظى باهتمام جماهيري كبير.

ويدخل العين اللقاء بصفوف مكتملة، ومعنويات عالية، بعد عودته بالتعادل السلبي أمام مضيفه ناساف الأوزبكي في دوري أبطال آسيا، ويتطلع الليلة لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، إذ يسعى للفوز وحجز بطاقة التأهل، بالإضافة لرد الدين لـ”العنابي”، الذي فاز عليه بملعبه في آخر مباراة جمعتهما بالدوري.

ويتطلع الوحدة إلى تعويض إخفاقات الدوري، وتغيير شكل الفريق، وتحسين الأداء الهجومي والدفاعي، بطموح التأهل لدور الثمانية.

وقد تشهد قائمة الوحدة وجود الحارس زايد الحمادي، العائد من البطائح، بعد قرار إنهاء الإعارة مبكراً، والوجود على دكة الاحتياط للحارس راشد علي، في ظل استبعاد محمد الشامسي.

ويأمل مدرب الوحدة، غوران توفيغدزيتش، ظهور اللاعبين بحالة جيدة، خاصة فاكوندو وعمر خريبين، بجانب الروسي باكاييف، والوافد الجديد خوجيمات إيركينوف، وقد يوجد احتمال بحدوث بعض التعديلات بالدفع بطحنون الزعابي، في حالة عدم البدء باللاعب عبد الله حمد في وسط الملعب، إضافة إلى مواصلة الاعتماد على البرتغالي روبن فيليب في مركز الظهير الأيسر، وإمكانية البدء بعبد الله الكربي، كظهير أيمن، بدلاً من خالد بطي.

وسبق أن التقى الفريقان في دوري أدنوك للمحترفين هذا الموسم، وحقق الوحدة الفوز وقتها 2-0 على الملعب نفسه، إلا أن المفارقة أنهما لم يلتقيا في الكأس منذ 19 عاماً، وتحديداً منذ 2005، عندما تفوق العين على الوحدة في النهائي 3-1.

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

منتخبنا الشبابي يلاقي نظيره اليمني تجريبياً اليوم

يخوض منتخبنا الشبابي لكرة القدم اليوم الجمعــة مباراته التجريبية الثالثة أمام نظيره اليمني خلال معسكره …