الرئيسية / اخبار فنية / بالورود..الجمهور السعودي يحتفي بشيرين قبل حفل “روائع الموجي”

بالورود..الجمهور السعودي يحتفي بشيرين قبل حفل “روائع الموجي”

القرار

احتفى الجمهور السعودي بوصول النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في حفل “روائع الموجي”، الذي يقام في الرياض، احتفاءً بمسيرة الموسيقار المصري الراحل محمد الموجي، ويحييه نخبة من نجوم الأغنية العربية، في مقدمتهم شيرين، وعبادي الجوهر، وماجد المهندس، وأنغام، وصابر الرباعي، ومي فاروق، وزينة عماد، وعاصي الحلاني.

ونشر مدير أعمال شيرين مقطع فيديو عبر تويتر، يظهر العديد من باقات الورود المتراصة على طول مدخل الجناح الذي تمكث فيه النجمة المصرية، موجهة لجمهورها السعودي رسالة شكر وتقدير، على ترحيبهم الحافل بها، وعبر المتابعين عن سعادتهم بتواجدها في السعودية، واستحقاقها الحب والدعم من جمهورها المحب لها، واصفين إياها بـ”محبوبة العرب”، مطالبين إياها باستعادة السيطرة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لإمكانية التواصل معها ومتابعة جديدها.

ويقام الحفل مساء الغد، الخميس 4 مايو (أيار)، على مسرح أبوبكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، ويشرف عليه فنياً، الموسيقار يحيى الموجي، بينما يقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد، وتتضمن الأوركسترا 130 عازف وموسيقار.

استعراض موسيقي شرقي
وتحدث تركي آل الشيخ عن تفاصيل التحضير لهذه الليلة، مشيراً أنها تطلبت شهرين كاملين من العمل المتواصل، تضمن أكثر من 30 بروفة، واصفاً الحفل بمباراة حقيقية بين نجوم هذه الليلة وتحد كبير للفرقة الموسيقية الضخمة.

ويأتي الحفل امتداداً للمبادرة الفنية التي احتضنتها هيئة الترفيه السعودية، لتكريم رموز الفن الجميل، وربط الماضي بالحاضر، فسبق وأن أقامت السعودية حفلات مماثلة، مثل ليلة “صوت الأرض”، و”ليلة من الماضي الجميل”، وليلة “ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة”.

 

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

علاج جديد لعلاج الصلع الوراثي

قام علماء من جامعة شيفيلد في بريطانيا، بتطوير عقار على شكل جل، مكون من حمض …