الرئيسية / اخبار فنية / سبب صادم وراء إصابة سوزان نجم الدين بمرض في وجهها.. «التهابات شديدة»

سبب صادم وراء إصابة سوزان نجم الدين بمرض في وجهها.. «التهابات شديدة»

القرار

العديد من الكواليس الصادمة كشفت عنها الفنانة السورية سوزان نجم الدين، الخاصة بتصويرها أول عمل تجسده في البيئة الشامية، الذي تعرضت خلاله لمرض في وجهها جراء تعرضها لالتهابات شديدة بسبب ماكياج الشخصية.

تفاصيل إصابة سوزان نجم الدين
وقالت الفنانة سوزان نجم الدين في تصريحات تلفزيونية، إنها تعرضت لإصابات بالغة في وجهها وذلك بعد أن أُصيبت بالتهابات شديدة بسبب ماكياج الشخصية التي تجسدها بالعمل، مستطردة: «كل يوم كنت بشد وشي عشان نظبط ماكياج الشخصية، فاتصابت بالتهابات شديدة في وشي، وعدة آلام مبرحة لا يزال آثرها حتى الآن».

استخدام الماكياج المستمر خاصة بمرور كل يوم يؤدي إلى حدوث العديد من النتائج السلبية، فوفق ما ذكر موقع «skinkraft» العالمي، تحتوي العديد من منتجات المكياج اليومية على مواد كيميائية قاسية يمكن أن تعطل وظائف الحاجز الواقي للبشرة، ما يسهل دخول مسببات الأمراض إليها، كما يمكن أن يتسبب استخدام المكياج بانتظام في آثار جانبية مختلفة فيما بنيها التهابات البشرة، مما يؤثر على صحتها ومظهرها الصحي.

ويأتي من بين تلك التأثيرات السلبية كل من:

1- انسداد المسام
إذا كنت تضعين المكياج بشكل منتظم وتتركيه على بشرتك لفترة طويلة، فهناك احتمالية أن تنسد مسامها وهذا لا يسمح لبشرتك بالتنفس، مما يجعلها عرضة لـ حب الشباب والنتوءات وغيرها من مشاكل بشرة الوجه.

2- الشيخوخة المبكرة
يؤدي وضع الماكياج بصورة مستمرة إلى ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة والبقع العمرية.

3- حدوث الالتهابات
ومع الاستخدام اليومي للماكياج ووضعه على البشرة، قد تعاني بعض الحالات من ردود فعل تحسسية من قبل بعض منتجات التجميل، وهو ما يظهر من خلال الالتهابات.

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

علاج جديد لعلاج الصلع الوراثي

قام علماء من جامعة شيفيلد في بريطانيا، بتطوير عقار على شكل جل، مكون من حمض …