الرئيسية / اخبار محلية / وزيرة الهجرة في نقابة الصحفيين.. “إشادة بتضحيات الأسرة الصحفية”

وزيرة الهجرة في نقابة الصحفيين.. “إشادة بتضحيات الأسرة الصحفية”

القرار

أشادت وزيرة الهجرة والمهجرين، ايفان فائق، اليوم الاثنين، بالتضحيات الكبيرة التي قدمتها الأسرة الصحفية، مؤكدة حرص الوزارة على التعاون المثمر مع نقابة الصحفيين.
وذكر بيان لنقابة الصحفيين العراقيين، أن “وزيرة الهجرة والمهجرين ايفان فائق، زارت اليوم، النقابة لتقديم التهنئة لنقيب الصحفيين مؤيد اللامي لمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للاتحاد العام للصحفيين العرب”.

وعبرت الوزيرة خلال لقائها نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة، وفق البيان، عن “اعتزازها بنقابة الصحفيين لدورها المتميز والنجاحات الكبيرة التي حققتها على جميع المستويات ودفاعها المتواصل عن الصحفيين والإعلاميين لتأدية واجبهم الإعلامي والمهني ونقل الصورة المشرقة عن العراق إلى الرأي العام العالمي”.

وأشادت فائق “بالتضحيات الكبيرة التي قدمتها الأسرة الصحفية”، مؤكدة “حرص الوزارة على التعاون المثمر مع نقابة الصحفيين والأسرة الصحفية في تنفيذ برامجها وانشطتها التي تصب في خدمة العمل الصحفي والإعلامي في العراق”.

من جانبه، قدم اللامي “شرحاً مفصلاً عن طبيعة عمل النقابة ومؤسساتها الإعلامية وفروعها في المحافظات. وابدى استعداد النقابة في التعاون مع وزارة الهجرة والمهجرين وجهودها الانسانية التي تخدم السلم المجتمعي في العراق”.

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

العتبة الحسينية تعلن استعدادها لاستقبال الزائرين من جميع أنحاء العالم

أعلنت العتبة الحسينية المقدسة، اليوم الأحد، استعدادها لاستقبال الزائرين من جميع أنحاء العالم، فيما أشارت …