الرئيسية / اخبار منوعة / بعد نهاية مسلسل “رشيد”.. هذه رسالة ريهام عبد الغفور

بعد نهاية مسلسل “رشيد”.. هذه رسالة ريهام عبد الغفور

القرار

وجهت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور رسالة إلى جمهورها عقب توديع مسلسل “رشيد” شهر رمضان وشاركها فيه النجم محمد ممدوح، وحاز على إعجاب الجمهور، والذي سلط فيه الضوء على غدر الأصدقاء وتجارة الأعضاء، في إطار تشويقي.

وكتبت ريهام عبر حسابها على إنستغرام: “الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه خلص رشيد وبشكر كل الناس اللي تعبت عشان العمل يطلع بالشكل المحترم ده وأتمني يكون عجبكم”.

ودارت أحداث المسلسل المكون من 15 حلقة في إطار تشويقي اجتماعي رومانسي، حول جريمة قتل رجل أعمال أدى دوره النجم صلاح عبدالله، يتهم فيها بطل العمل محمد ممدوح في دور “رشيد”، والذي كان يعمل معه، ليفاجأ بحكم السجن المؤبد، وحاول رشيد الهرب من السجن والانتقام ممن أدخله السجن، ويكتشف خيانة أصدقائه، الذين كانوا السبب في دخوله السجن.
وانتقم رشيد من الذين غدروا به ونجح في إثبات براءته بمساعدة زوجته ريهام عبد الغفور، بعدما ألقي القبض على زوجها ليلة زفافهما، وبدأ حياة جديدة من نجله الذي جسده حسن مالك، واحتفل بخطوبته على سطح المركب الذي يمتلكه في النيل في مشهد ختامي سعيد للمسلسل.

وكشفت ريهام عن إيمانها الشديد بقدرات مخرجة المسلسل مي ممدوح، شقيقة بطل العمل محمد ممدوح، في أولى تجاربها الإخراجية، مشيرة أنها لم تشعر بالقلق حيال هذا الأمر.

والمسلسل بطولة محمد ممدوح، وريهام عبد الغفور، وتامر نبيل، وخالد كمال، وصلاح عبدالله، ونهلة سلامة، كما ظهرت كل من هالة صدقي وانتصار كضيفات شرف، بالإضافة إلى والد ريهام الفنان أشرف عبد الغفور، والعمل من تأليف وسام صبري.

 

 

فيس بوك

https://www.facebook.com/%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9-103599085449680

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

الموقع الالكتروني

Www.alqararaldawlia.com

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

علاج جديد لعلاج الصلع الوراثي

قام علماء من جامعة شيفيلد في بريطانيا، بتطوير عقار على شكل جل، مكون من حمض …