الرئيسية / اخبار فنية / بيومي فؤاد: السبكي “غدر بي” وكاد يتسبب في موتي

بيومي فؤاد: السبكي “غدر بي” وكاد يتسبب في موتي

القرار

حل الفنان المصري بيومي فؤاد ضيفاً على برنامج “أنا والقناع” الذي تقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب، وتحدث فيه لأول مرة عن كواليس أزمته مع المنتج محمد السبكي ومستقبل أعماله الفنية في المرحلة المقبلة.

وقال بيومي إن المنتج محمد السبكي غدر به بسبب فيلم “مطرح مطروح” المقرر طرحه في دور العرض في عيد الفطر، بطولة محمود حميدة، مشيراً إلى أن الفيلم كان مشروع بيومي السينمائي الخاص به وبطولته، وذهب للسبكي للتعاقد معه، وبعد انتهاء فترة التعاقدات، تفاجأ بأن السبكي حصل على تنازل من المؤلفين وأسند البطولة لمحمود حميدة بدلاً منه، وعندما علم بالأمر، أصيب بحالة إعياء شديدة وارتفع ضغط عينه، وكاد أن يحدث انفجار في الشعيرات الدموية، واضطر للخضوع لعملية جراحية، مشيراً إلى أن السبكي يعلم هذا الأمر للمرة الأولى، موجهاً رسالة خاصة له عبر البرنامج قائلاً: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

وأوضح بيومي فؤاد أنه لن يعمل بالكم الكبير مثلما كان يعمل في السابق، مشيراً إلى أنه بدءاً من عيد الفطر المبارك ستقل أعماله الفنية، بعد تصدره قائمة الأكثر مشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 ببطولة 5 مسلسلات، وإعلان مشاركته في أغلب أفلام موسم عيد الفطر المقبل.

ويشارك بيومي فؤاد صاحب الرقم القياسي، من حيث الظهور في الماراثون الدرامي الرمضاني لعام 2023، في 5 أعمال، هي “الكبير أوي 7″ مع أحمد مكي، و”جعفر العمدة” لمحمد رمضان، و”سره الباتع” للمخرج خالد يوسف، و”جت سليمة” مع دنيا سمير غانم، و”رمضان كريم 2″ مع سيد رجب.

 

 

فيس بوك

https://www.facebook.com/%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9-103599085449680

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

الموقع الالكتروني

Www.alqararaldawlia.com

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

علاج جديد لعلاج الصلع الوراثي

قام علماء من جامعة شيفيلد في بريطانيا، بتطوير عقار على شكل جل، مكون من حمض …