الرئيسية / الرئيسية / تشافي يعلق على رحيل ديباي إلى “الأتلتي”

تشافي يعلق على رحيل ديباي إلى “الأتلتي”

القرار

أوضح المدير الفني لبرشلونة، تشافي هرنانديز، أنه من السهل للغاية الاسترخاء الآن، ويتعين تجنب ذلك قبل مواجهة خيتافي غداً الأحد، في إطار مباريات الدوري الإسباني، على ملعب سبوتيفاي كامب نو.
شدد المدرب الكاتالوني في المؤتمر الصحافي: “يجب أن يشعر الجميع بأنهم جزء من غرفة تبديل الملابس، لكن يجب أن نكون أكثر تطلعاً منذ مباراة إسبانيول، لاحظت تحسناً في الفريق، نحن في واحدة من أفضل لحظات الموسم”.
وفيما يتعلق بخيتافي، اعتبر أنه فريق يعمل بشكل جيد للغاية في الجانب الدفاعي مع كيكي سانشيز فلوريس، ويتمتع بمستوى بدني جيد للغاية ويلعب بخمسة في الدفاع”.

وعن رحيل ممفيس ديباي إلى أتلتيكو مدريد رسمياً علق تشافي: “طلب ممفيس الرحيل، كان لديه عرض من أتلتيكو، تحدثناً وطلب مني الرحيل لم يكن مرتاحاً للوضع الذي كان فيه، كان بحاجة إلى اللعب أكثر والشعور بأهمية أكبر، كان الأفضل لجميع الأطراف”.
وقال تشافي: “هذه الصفقة ستعمل على ضخ أموال، ولنرى ما إذا كان ممكناً التعاقد مع لاعبين”، على الرغم من أنه أشار إلى أن النادي يلتزم باللعب المالي النظيف، وفي الوقت الحالي من الصعب التعاقد مع لاعبين، وبالإضافة إلى ذلك أوضح أنه لم يطلب إبرام أي صفقة.
وفي إطار صفقة انتقال ديباي، يحتفظ برشلونة بخيار شراء يانيك كاراسكو في نهاية الموسم.
ويعود كل من رونالد أراوخو، وفرينكي دي يونغ إلى تشكيلة البارسا أمام خيتافي، بعد غيابهما عن مواجهة سبتة.
واختتم تشافي: “هما متاحان، كانا يشعران بآلام، ولكن لم يكونا مصابين، الآن لا يمكننا إشراك لاعبين جاهزين بنسبة 80% فقط، كل مباراة بمثابة معركة أو نهائي”.
وتطرق المدرب الكاتللوني أيضاً إلى منافسه في ربع نهائي كأس الملك ريال سوسييداد، الذي سيواجهه الأربعاء المقبل على ملعب كامب نو، قائلاً: “طالبنا اللعب على أرضنا وكان لنا ما أردنا، لكن أعتقد أننا وقعنا في مواجهة المنافس الأكثر جاهزية في هذا التوقيت، يسعدني أننا سنلعب على أرضنا، وأن القرعة لم تكن سيئة في كافة الأوجه، ولكن علينا إثبات ذلك على أرض

الملعب”.

 

 

فيس بوك

https://www.facebook.com/%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9-103599085449680

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

الموقع الالكتروني

Www.alqararaldawlia.com

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

منتخبنا الشبابي يلاقي نظيره اليمني تجريبياً اليوم

يخوض منتخبنا الشبابي لكرة القدم اليوم الجمعــة مباراته التجريبية الثالثة أمام نظيره اليمني خلال معسكره …