الرئيسية / اخبار فنية / محمد رمضان يلبي نداء فنان مصري ويضمّه إلى “جعفر العمدة”

محمد رمضان يلبي نداء فنان مصري ويضمّه إلى “جعفر العمدة”

القرار

أعلن الفنان المصري محمد رمضان انضمام الفنان المصري الشهير إحسان الترك إلى أبطال مسلسل “جعفر العمدة”، المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.
وتأتي هذه الخطوة بعد استغاثة الترك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر في مقطع فيديو يناشد فيه رمضان، قائلاً: “أنت في مقام ابني وأخويا واشتغلت معاك كتير وأرجو تفتكرني”، ليأتي الرد سريعاً من رمضان بإعلان انضمام الترك إلى أبطال مسلسله الرمضاني.
ويمر الترك، الذي قدم نحو 200 عمل فني على مدار تاريخه الفني، بظروف قاسية، حيث إنه لم يعد يجد أية أعمال جديدة يشارك فيها، ما اضطره لبيع سيارته وأثاث بيته لتوفير نفقات المعيشة له ولأسرته.
وحرص رمضان على الترحيب بالترك في أول أيام تصوير دوره في المسلسل، ونشر صوراً تجمعهما، موجهاً رسالة مؤثرة له، قائلاً: “الفنان القدير إحسان الترك نورت مسلسل جعفر العمدة”.

يشار إلى أن مسلسل “العمدة” تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك رمضان في البطولة كل من زينة، وإيمان العاصي، وهالة صدقي، ومي كساب، وأحمد داش، ومنة فضالي، وهيدي كريم، وفريدة سيف النصر، وتامر عبدالمنعم، وطارق الدسوقي، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

 

 

فيس بوك

https://www.facebook.com/%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9-103599085449680

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

الموقع الالكتروني

Www.alqararaldawlia.com

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

علاج جديد لعلاج الصلع الوراثي

قام علماء من جامعة شيفيلد في بريطانيا، بتطوير عقار على شكل جل، مكون من حمض …