الرئيسية / اخبار فنية / دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد والدها على طريقتها الخاصة

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد والدها على طريقتها الخاصة

القرار

تستعد الفنانة المصرية دنيا سمير غانم لإطلاق أغنية جديدة احتفالاً بذكرى ميلاد والدها، الذي رحل عن عالمنا في مايو عام 2021، متأثراً بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا، تاركاً رصيداً كبيراً من الأعمال الكوميدية، التي ستظل محفورة في ذاكرة المشاهدين كباراً وصغاراً.
وطلبت دنيا سمير غانم من جمهورها الدعاء لوالدها بالرحمة والمغفرة، في منشور لها أمس عبر حسابها على إنستغرام، التي أرفقته بصورة لها من داخل استوديو، من كواليس تصويرها الأغنية، وهي تقلد والدها، وعلقت عليها قائلة: بكرة إن شاء الله الساعة 5.
وفي سياق آخر، احتفلت دنيا سمير غانم، بعيد ميلادها الذي وافق 1 يناير (كانون الثاني)، وسط حضور جماهيري، وشاركت متابعيها بمقطع فيديو من كواليس مسرحية آنستونا، ظهر فيه أبطال وصناع العمل وجمهورها وهم يحتفلون بعيد ميلادها.

وفيما يلي أبرز المحطات عن الفنان الراحل سمير غانم، ، أو كما يلقبه محبوه بـ “فطوطة”:
ــ ولد في 15 يناير (كالنون الثاني) 1937، بمحافظة أسيوط في صعيد مصر
ــ التحق بعد الثانوية العامة، بكلية الشرطة حسب رغبة والده ثم ترك كلية الشرطة والتحق بكلية الزراعة في جامعة الإسكندرية ليبدأ مشواره الفني
ــ انتقل سمير إلى القاهرة وتقابل مع الفنان جورج سيدهم، وقررا سوياً تكوين فرقة فنية أطلقوا عليها “ثلاثي أضواء المسرح”
ــ آخر أعماله المسرحية “الزهر لما يلعب” التي عرضت عام 2020 وكانت تمثل أول عودة له إلى المسرح، بعد غياب 3 أعوام منذ تقديمه مسرحية “سيبوني أغنى” عام 2017.
ــ من أشهر أفلامه: “السراب، المجانين الثلاثة، نحن الرجال طيبون، الصديقان، سنوات الانتقام.
ــ قدم ما يقرب من 160 فيلمًا، و50 مسرحية، و80 عملاً للدراما التليفزيونية والإذاعية.
ــ قدم فوازير رمضان في الثمانينيات والتسعينيات سواء كبطل أول أو مع مجموعة من نجوم الكوميديا من زمن الستينيات والسبعينيات.

 

فيس بوك

https://www.facebook.com/%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9-103599085449680

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

الموقع الالكتروني

Www.alqararaldawlia.com

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

علاج جديد لعلاج الصلع الوراثي

قام علماء من جامعة شيفيلد في بريطانيا، بتطوير عقار على شكل جل، مكون من حمض …