الرئيسية / اخبار فنية / ظهور حمدي حافظ بعد فترة طويلة من الغياب

ظهور حمدي حافظ بعد فترة طويلة من الغياب

القرار

عاد الممثّل المصري حمدي حافظ إلى دائرة الضوء بعد مشاركته في افتتاح متحف “رموز وروّاد الفن المصري”، وسط حضور عدد كبير من الفنانين، وأبناء وأحفاد النجوم، الذين يضم المتحف مقتنياتهم.
وخلال فعاليات الحفل، أعرب النجم العائد عن أسفه وحزنه لعدم احتفاظه بمقتنياته الفنية، من اكسسوارات وملابس وسيناريوهات وموسيقي تصويرية، بسبب اعتزاله والتزامه الشديد دينياً.
وفي تصريح إلى موقع “مصراوي” حول شروط عودته إلى التمثيل، لفت إلى أنّ الشرط الوحيد هو الالتزام، وعدم وجود أي تصرّف مُخل بالآداب والأخلاقيات، وهو ما قدّم خلال رمضان 2022 في مسلسل “ملف سري” مع النجمين هاني سلامة ونضال الشافعي، مجسّداً دور مستشار سابق ووالد هاني ونضال. وكشف حافظ عن أنّ أقرب الأصدقاء إليه في الوسط الفني، كان الفنان الراحل نور الشريف، وحالياً من المقربين الفنان كمال أبو رية وزوجته النجمة ماجدة زكي.
وإذ وصف فكرة المتحف بالهائلة، خصوصاً أنّه شارك عدداً كبيراً منهم في أعماله مثال: مجدي وهبة وعبد المنعم إبراهيم، طالب بضرورة ترميم أماكن عيش النجوم العمالقة ولو كانت من الأكواخ، ليبقى إرثهم للأجيال القادمة.
ويُعتبر حافظ من أبرز نجوم السبعينيات والثمانينيات، حيث شارك في بطولة عدد كبير من الأفلام السينمائية، بينها: شلة المراهقين، ومضى قطار العمر، وداعاً إلى الأبد، هذا أحبه وهذا أريده، أرملة رجل حي، وفي التلفزيون قدّم السمّان والخريف، ليالي الحلمية – الجزء الثالث، الوسية، عمر بن عبد العزيز، وبعد فترة غياب طويلة عاد إلى التمثيل في مسلسل “ملف سري” العام الماضي.

 

 

فيس بوك

https://www.facebook.com/%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9-103599085449680

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

الموقع الالكتروني

Www.alqararaldawlia.com

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

علاج جديد لعلاج الصلع الوراثي

قام علماء من جامعة شيفيلد في بريطانيا، بتطوير عقار على شكل جل، مكون من حمض …