الرئيسية / اخبار فنية / سيلينا غوميز “تتعافى” بالعودة إلى إنستغرام

سيلينا غوميز “تتعافى” بالعودة إلى إنستغرام

القرار

“عدت إلى انستغرام”… بهذه العبارة أعلنت الفنانة الأمريكية سيلينا غوميز عودتها “الناشطة” إلى المنصة بعد “هجرة متقطعة، حيث كانت تكتفي من حين لآخر القليل من الصور عن حياتها الشحصية وأحدث أعمالها عبر حسابها حيث يتابعها نحو 370 مليون شخص من حول العالم.
واللافت أن هذه الخطوة المفاجئة للفنانة الأمريكية تأتي بعد أيام على مشاركتها في حفل غولدن غلوب بنسخته الثمانين، حيث تمَّ ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني أو موسيقي أو كوميدي، عن دورها في مسلسل “أونلي موردرز إن ذا بلدينغ”. وظهرت غوميز في لقطات كثيرة من الحفل من خلال حسابات على مواقع التواصل متخصصة بنقل أخبارها وأحدث أعمالها.

ويبدو أن عودتها إلى إنستغرام هي علامة على “تصالحها مع مواقع التواصل”، خاصة بعدما كانت تعتبرها “تؤثر على عقل الشباب وتسهم في خلق عالم من التضليل والتنمر” وفقاً لما قالته في مؤتمر صحافي على هامش مشاركتها في مهرجان “كان” السينمائي الدولي، بشهر مايو (أيار) العام الماضي.
لكنه ليس التصريح الأول التي تبدي فيه موقفها من مواقع التواصل، ففي عام 2019 حذفت إنستغرام من هاتفها الذكي بسبب شعورها بفقدان الثقة في نفسها، نتيجة التعليقات السلبية التي تتلقاها، والتي تشمل الساخرين من تغير جسمها، وفقاً لما ذكرته في تصريحاتها لبرنامج “Live with Kelly and Ryan”، كما ذكرت أنها لجأت للعلاج النفسي بعد معاناتها من الاكتئاب والقلق.
وفي حديثها إلى مجلة “وومن وير دايلي” عام 2021، أكدت أنّ الابتعاد عن إنستغرام، قد حسّن بشكل كبير من صحتها النفسية، بسبب أنّ جزءاً كبيراً من حياتها الشخصية منتشرة في كل مكان، ورغم أنّها قرّرت حذفه نهائياً، إلا أنّ فريق عملها عارض الفكرة، وطالبها بالابتعاد لفترة فقط.

اكتئاب وعلاج نفسي
وتماشياً مع موجة الإفلام الوثائقية عن المشاهير، التي تُطلقها منصّات البث مُسبق الدفع، أطلقت سيلينا في 4 نوفمبر (تشرين الثاني) عام 2022، فيلم “My mind and Me” (أنا وعقلي)، عبر منصة “آبل تي في”، والذي استغرق إعداده 6 سنوات، وأخرجه أليك كيشيشان، ويسرد قصّتها مع المعاناة النفسية، لاسيما مُعاناة انفصالها عن المُغني جاستن بيبر، إثر علاقة استمرّت من 2011 إلى 2018، مع توثيق أكثر لحظات حياتها ضعفاً، مهنيّاً وشخصيّاً، خصوصاً صراعات المرض.
وبالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية، وترويجاً للفيلم قبل عرضه، أطلقت سيلينا أغنية مرفقة بمشاهد عن مُعاناتها النفسية، آملة من جمهورها حِفظ كلمات الأُغنية المؤثّرة، خصوصاً أنّ الاعتراف بالمرض هو أول خطوة نحو العلاج.
وفي عام 2016، وخلال جولة غوميز الغنائيّة حول العالم تسويقاً لألبومها “ريفايفل”، كشفت عن معاناتها من القلق والاكتئاب بعد تشخيصها سابقاً في عام 2014 بمرض “الذّئبة”، الذين يتسبّب بكمية مهولة من الألم، ما أدّى إلى دخولها حالة شعورها بالكآبة، لتتوالى بعدها المشاكل الصحية التي أدّت إلى تأجيل تّصوير فيلمها الوثائقي أكثر من مرّة.
إنجازات وجوائز
وتُعتبر غوميز رغم مرضها من أكثر نجمات جيلها نشاطاً فنياً، حيث عرفت بدور أليكس روسو في مسلسل ديزني الحائز جائزة الإيمي “ويزردز أوف ويفرلي بليس”، كما ظهرت في أفلام تلفزيونية أخرى لديزني مثل “قصة أخرى لسندريلا”، وفي برنامج حماية الأميرة.
عام 2008 أصبحت أصغر سفير رسمي لليونيسيف، وتوسعت مهنتها إلى صناعة الموسيقى وأنشأت فرقة بوب تدعى “سيلينا غوميز أند ذا سين”، التي أصدرت 3 ألبومات غنائية، قبل أنْ تنطلق منفردة في عالم الغناء والتمثيل، وتقدم عدداً كبيراً من الأفلام والمسلسلات والأغاني التي حققت نجاحاً لافتاً.
وكان عام 2022 مميزاً بالنسبة لها من خلال تمثيلها في الموسم الثاني من مسلسل “Only Murders In The Building”، بالاضافة إلى النجاح الكبير الذي حققه ديو سيلينا مع “Rema” العام الماضي، مع أغنية “Calm Down” التي مازالت تتصدر المراكز الأولى وحصدها 227 مليون مشاهدة على يوتيوب منذ طرحها قبل نحو 4 أشهر.

 

 

فيس بوك

https://www.facebook.com/%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9-103599085449680

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

الموقع الالكتروني

Www.alqararaldawlia.com

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

علاج جديد لعلاج الصلع الوراثي

قام علماء من جامعة شيفيلد في بريطانيا، بتطوير عقار على شكل جل، مكون من حمض …