الرئيسية / الرياضة / مدرب السعودية: لم نقدم ما لدينا بعد في “خليجي 25”

مدرب السعودية: لم نقدم ما لدينا بعد في “خليجي 25”

القرار

شدد مساعد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم أحمد الرويعي، على أن فريقه سيحاول بشتى السبل اقتناص بطاقة الصعود للدور قبل النهائي في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 25″، المقامة حالياً في العراق.
ويختتم منتخب السعودية مبارياته في دور المجموعتين ببطولة كأس الخليج بمواجهة نظيره العماني غداً الخميس، في الجولة الثالثة (الأخيرة) من مباريات المجموعة الأولى، التي تضم أيضاً منتخبي اليمن والعراق.
ويحتل منتخب السعودية المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة خلف منتخبي العراق وعمان، صاحبي المركزين الأول والثاني.
واستهل منتخب السعودية مسيرته في المسابقة بالفوز 2-0 على نظيره اليمني، قبل أن يخسر بالنتيجة ذاتها أمام منتخب العراق في الجولة الماضية.
وقال الرويعي في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم الأربعاء، للحديث عن المباراة: “أتوقع مباراة قوية، لدينا فرصة للفوز، وطموحنا التأهل، مباراة العراق انتهت ونسعى لتخطي عُمان الشقيق، استعددنا جيداً للقاء ونحترم المنافس”.
وأضاف المدرب السعودي “الطموح حق مشروع للجميع، وأتوقع مباراة قوية وصعبة”.
وأوضح الرويعي: “رغم قصر مدة الإعداد، لكن لم نواجه صعوبة في الاستعداد للبطولة، عملنا معاً لفترات طويلة، ونكتسب الخبرة من مثل هذه البطولات الهامة للاعبين الشباب، نطمح للوصول إلى أفضل مستوى، نثق في قدرات اللاعبين وإمكانياتهم، لم يقدموا ما لديهم بعد، اللاعبون لديهم الكثير من الناحية الفنية لم يظهروه حتى الآن”.
وأردف: “المنتخبان واضحان لبعضهما البعض، والأسلوب لا يختلف بين المنتخبين السعودي الأولمبي والأول، ونتمنى الظهور بشكل جيد والتأهل، في كل بطولة هدفنا الفوز بها والأهم بطولة آسيا وأولمبياد باريس كهدف طويل المدى”.
وأوضح الرويعي: “ندعم الإيجابيات بالفريق، ونعمل على معالجة السلبيات ليكتسب اللاعبون خبرات رغم أن الدوري السعودي الأقوى على مستوى المنطقة، ليس لدينا إصابات، جاهزون لأي منتخب، نحن مستعدون لمواجهة أي أسلوب”.
وأكد مساعد مدرب منتخب السعودية في ختام حديثه: “هدف اتحاد الكرة السعودي زرع الثقة في اللاعبين للمشاركة الخليجية، معظمهم يلعبون بالدوري المحلي”.

 

 

فيس بوك

https://www.facebook.com/%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9-103599085449680

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

الموقع الالكتروني

Www.alqararaldawlia.com

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

منتخبنا الشبابي يلاقي نظيره اليمني تجريبياً اليوم

يخوض منتخبنا الشبابي لكرة القدم اليوم الجمعــة مباراته التجريبية الثالثة أمام نظيره اليمني خلال معسكره …