الرئيسية / اخبار فنية / هل يتعاون سعد لمجرد مع نبيلة عبيد؟

هل يتعاون سعد لمجرد مع نبيلة عبيد؟

القرار

تفاعلت الممثلة المصرية نبيلة عبيد مع المغربي سعد لمجرد، الذي أعرب عن رغبته في التمثيل معها، وهو ما اعتبره نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تلميحاً إلى تعاون محتمل.
وتوجهت نبيلة عبيد بالشكر إلى سعد لمجرد، الذي وصفته بـ”نجم المغرب”، على كلماته الرقيقة، وأعربت عن تطلعها للعمل معه، ورد لمجرد بشكر “محبوبة الجماهير”، كما وصفها، مؤكداً سعادته بالعمل المنتظر.
وكشف لمجرد عن رغبته في الوقوف أمام أكثر من ممثلة عند دخوله عالم التمثيل، بينهن نبيلة عبيد، التي وصفها بـ”الأسطورة”.

وتحدث لمجرد عن الصداقة التي تجمعهما، وتواصلهما المستمر عبر إنستغرام، ووصفها بـ”قمة في التواضع”، بالمقابل، تحرص نبيلة عبيد على التعبير عن إعجابها بأعمال لمجرد الجديدة، وآخرها أغنيته “الحلق”.
يشار إلى أن لمجرد كشف منذ أيام أنه يقرأ سيناريوهات سينمائية، ليختار من بينها الدور الأقرب إليه، لا سيما أنه ليس ممثلاً، ولا يزال في بداياته، ويطمح إلى تقديم عمل ينال إعجاب جمهوره ليتقبله ممثلاً كما أحبه مطرباً.
وذكرت معلومات أن سيناريو فيلم لايت كوميدي عرض على لمجرد ليخوض به أول تجربة تمثيل في السينما المصرية، ويعكف صناع الفيلم على اختيار أبطاله بجانب سعد، الذي لم يؤكد أو ينفِ الخبر.
وكانت آخر أعمال نبيلة عبيد مسلسل “سكر زيادة” في رمضان 2020، ونادية الجندي للمرة الأولى، وتستعد للعودة إلى الدراما التليفزيونية بمسلسل “خرزة زرقاء” من 15 حلقة فقط.

 

 

فيس بوك

https://www.facebook.com/%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9-103599085449680

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

الموقع الالكتروني

Www.alqararaldawlia.com

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

علاج جديد لعلاج الصلع الوراثي

قام علماء من جامعة شيفيلد في بريطانيا، بتطوير عقار على شكل جل، مكون من حمض …