الرئيسية / اخبار فنية / مواقع التواصل تتحول إلى دفاتر تعزية بوفاة نجل جورج وسوف

مواقع التواصل تتحول إلى دفاتر تعزية بوفاة نجل جورج وسوف

القرار

لم يمض أيام على احتفال الفنان السوري جورج وسوف برأس السنة في السعودية حتى فجع منذ ساعات بوفاة نجله البكر وديع، متأثراً بمضاعفات عملية تكميم معدة خضع لها نهاية الشهر الماضي في أحد المستشفيات اللبنانية.
ولم يكن سلطان الطرب وعائلته من يعيش “صدمة الفراق المفاجئة”، فما زال جمهوره وأحباؤه من الوسط الفني مفجوعاً بخبر وفاة وديع. وتحولت مواقع التواصل إلى دفاتر تعزية منذ لحظة نشر ورقة النعي عبر الحساب الرسمي لسلطان الطرب على فيس بوك، والتي تذكر تفاصيل مواعيد الدفن وكذلك مواعيد تقبل العزاء.
رسائل تعزية
وانهالت رسائل التعزية أيضاً من قبل العديد من الفنانين والمشاهير منهم نجوى كرم، إليسا، نانسي عجرم، أنغام، فارس كرم، نوال الزغبي، سيرين عبد النور، زياد برجي، ناصيف زيتون، الممثلة جيسي عبده، الإعلامي نيشان، عبدالله مخارش، دينا حايك، الإعلامية جومانة بوعيد، وسواهم الكثير من المشاهير والجمهور.

وعن أسباب الوفاة المفاجئة، ذكرت مواقع فنية محلية أن بديع أصيب بنزيف في المعدة بعد عملية التكميم وحاول الأطباء إسعافه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة أمس الجمعة. فيما أرجعت بعض الصحف اللبنانية سبب الوفاة إلى “خطأ طبي” في العملية تسببت بعدد من التجلطات القلبية السريعة، استدعت دخوله إلى غرفة العناية الفائقة، وهو غائب عن الوعي.
وعانى وديع من مضاعفات عملية تكميم المعدة وتغيير المسار والتي خضع لها في 27 ديسمبر (كانون الأول) عام 2022 والتي خرج بعدها الى منزله قبل ان تتفاقم حالته أمس، حيث أصيب بنزيف بالمعدة ليتم نقله الى المستشفى وتم نقل الدم له قبل ان يتعرض لأزمة قلبية ويمكث في العناية المركزة بحالة حرجة جداً منذ يوم أمس حتى وفاته فجر اليوم.
وقد بدأ الجمهور يقلق على صحة نجل سلطان الطرب بعد تغريدة للفنانة اللبنانية إليسان عبر حسابها على تويتر قبل يومين في 5 يناير (كانون الثاني) تطلب فيها من متابعيها الإسراع في التبرع بالدم لمريض موجود في مستشفى مار يوسف ببيروت في حالة صحية حرجة، دون تحديد الشخص المصاب، ما جعل الكثيرون يربطون تلك التغريدة بالوضع الصحي لنجل “أبو وديع”.

لم يصب بنوبة أعصاب
وبعد انتشار الخبر، تناقلت بعض المواقع الفنية خبر نقل جورج وسوف الى الطوارئ عقب معرفته بنبأ وفاة ابنه، بسبب نوبة أعصاب، إلا موقع قناة “الجديد” التلفزيونية الاخباري نفى هذا الخبر، وأكد أن “أبو وديع” موجود في منزله ولا صحة لكل ما تم تداوله عن وجوده في المستشفى، بل والتقى عدداً من النجوم الذين سارعوا للوقوف إلى جانب زميلهم في مُصابه الجلل ومنهم: وليد توفيق، راغب علامة المخرج سعيد الماروق، وسواهم.
تفاصيل الدفن والعزاء
وأعلنت حسابات “أبو وديع” عبر وسائل التواصل عن أنّ الشاب الراحل سيوارى الثرى بمدافن العائلة بمسقط رأسه بلدة كفرون السورية الخامسة من مساء اليوم، بتوقيت دمشق، بعد الصلاة لراحة نفسه في اليوم نفسه في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مار نقولا) في الأشرفية الساعة الحادية عشرة قبل الظهر.
وتتقبل عائلة جورج وسوف التعازي اليوم السبت في الأشرفية بالعاصمة اللبنانية بيروت من الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت بيروت ولغاية السادسة مساء. بينما تتقبل العائلة التعازي في بلدتهم الكفرون في كنيسة مار الياس أيام الأحد والإثنين والثلاثاء فيما تعود العائلة لتقبل التعازي يوم السبت الرابع عشر من يناير (كانون الأول) الجاري في الأشرفية في بيروت.

يُشار إلى أنّ آخر ظهور لسلطان الطرب كانت في احتفالات العام الجديد، بعدما حلَّ مفاجأة الحفل الموسيقي العربي الضخم “تريو آراب نايت”، الذي جمع عدداً كبيراً من نجوم الوطن العربي، ضمن فعاليات “موسم الرياض”.

 

 

فيس بوك

https://www.facebook.com/%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9-103599085449680

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

الموقع الالكتروني

Www.alqararaldawlia.com

فيس بوك

https://www.facebook.com/%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9-103599085449680

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

الموقع الالكتروني

Www.alqararaldawlia.com

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

علاج جديد لعلاج الصلع الوراثي

قام علماء من جامعة شيفيلد في بريطانيا، بتطوير عقار على شكل جل، مكون من حمض …