الرئيسية / الرياضة / ماغواير: تدريب “الأسود الثلاثة” من أصعب المهمات

ماغواير: تدريب “الأسود الثلاثة” من أصعب المهمات

القرار

أثنى مدافع منتخب إنجلترا هاري ماغواير على مدربه غاريث ساوثغيت، ووصفه بأنه مذهل، في الوقت الذي يدرس فيه مدرب منتخب “الأسود الثلاثة” مستقبله مع الفريق عقب الخروج من دور الثمانية ببطولة كأس العالم.
قال ماغواير: “ساوثغيت مذهلاً معي شخصياً، ومع كل لاعب في الفريق”.

وأضاف: “على مدار خمس أو ست أعوام تولى فيها غاريث قيادة المنتخب يمكنك أن ترى التطور، أعلم أن كونك مدرباً لإنجلترا يعد أمراً صعباً، ومهمة معقدة، وأن أي قرار يتخذه المدير الفني للمنتخب الإنجليزي يتم التدقيق فيه”.
وأردف: “هو يعلم كيف يتعامل مع هذا، يتعامل مع كل شيء بشكل جيد للغاية، وفنياً يتخذ كل القرارات الكبيرة بشكل صحيح، وأثبت هذا مجدداً في هذه البطولة”.

ويعتقد ماغواير أن التغيير الذي حدث في عقلية المنتخب الإنجليزي كان يعني أن وقع الخسارة أمام فرنسا أكثر بكثير من الخسارة في البطولات الأخيرة.
وأكمل: “أصعب شيء يمكن أن أتقبله، أكثر شيء أصابني بخيبة أمل، والسبب هو أننا اعتقدنا أن بإمكاننا الفوز بالبطولة”.
واختتم: “ليس غرور، هناك خمس أو ست فرق كانت تعتقد نفس الأمر، إنها أول بطولة أشارك بها حيث أن مجموعة اللاعبين لن تشعر بأنها قدمت أداءً جيداً، إذا خسرت في دور الثمانية أو نصف النهائي أو النهائي”.

 

 

فيس بوك

https://www.facebook.com/%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9-103599085449680

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

الموقع الالكتروني

Www.alqararaldawlia.com

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

منتخبنا الشبابي يلاقي نظيره اليمني تجريبياً اليوم

يخوض منتخبنا الشبابي لكرة القدم اليوم الجمعــة مباراته التجريبية الثالثة أمام نظيره اليمني خلال معسكره …