الرئيسية / اخبار فنية / حقيقة توقف مسلسل يسرا في رمضان وتفاصيل فيلمها الجديد

حقيقة توقف مسلسل يسرا في رمضان وتفاصيل فيلمها الجديد

القرار

نفت الفنانة المصرية يسرا الأخبار المتداولة حول توقف مسلسلها المرتقب عرضه في موسم دراما رمضان 2023، الذي يحمل مبدئياً اسم “حمد لله على السلامة”، مؤكدة أنها ستبدأ التصوير عقب عودتها إلى القاهرة بعد انتهاء فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة، التي كُرمت فيه بمنحها جائزة “اليُسر الفخرية الذهبية”.
وأكد المنتج جمال العدل مواصلته التحضيرات النهائية، مشيراً إلى أن التصوير سينطلق اعتباراً من يوم 15 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، مع استمرار مرحلة التعاقدات مع باقي الأبطال.
ويدور مسلسل “حمد الله على السلامة” في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم بجانب يسرا حتى الآن محمد ثروت، وشيماء سيف.
وتنتظر يسرا عرض مسلسلها الجديد “روز وليلى”، عبر منصة شاهد الإلكترونية خلال الشهر الجاري، والذي يشهد أول تعاون بينها وبين نيللي كريم.

ويعد المسلسل أول سلسلة درامية عربية من نوعها تحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج، فمؤلفه السيناريست البريطاني كريس كول، فيما يحمل العمل توقيع المخرج البريطاني أدريان شيرغولد.
تأتي قصة “روز وليلى” في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياق مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، وينتمي المسلسل للأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات.
كما تنتظر يسرا عرض فيلمها الجديد “ليلة العيد”، الذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، بينما لم يتحدد بعد موعد طرحه في السينمات، وتدور أحداثه في إطار درامي، خلال ليلة واحدة.
ويتناول العمل قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

 

فيس بوك

https://www.facebook.com/%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9-103599085449680

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

الموقع الالكتروني

Www.alqararaldawlia.com

 

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

علاج جديد لعلاج الصلع الوراثي

قام علماء من جامعة شيفيلد في بريطانيا، بتطوير عقار على شكل جل، مكون من حمض …