الرئيسية / اخبار فنية / نفاد تذاكر حفل أصالة في السعودية.. وزوجها يعلق

نفاد تذاكر حفل أصالة في السعودية.. وزوجها يعلق

القرار

تحظى النجمة السورية أصالة نصري بجماهيرية كبيرة في السعودية، الأمر الذي يؤكده نفاد تذاكر حفلها بعد ساعتين فقط من فتح المجال أمام الراغبين في شرائها.
وشاركت أصالة جمهورها تغريدة عبر حسابها في تويتر، توثق بيع جميع تذاكر الحفل الذي يقام يوم 25 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، معلقة “أنا أهوى الموسيقى ولست محترفة، لذلك بطير من الفرح بكل نجاح لأني ما بحسبها احترافياً وبكل صدق اللي صار وبهالسرعة فرحني للبكا”، مشيرة إلى أنها عاجزة عن الشكر على كل تلك المحبة الكبيرة التي تحظى بها في الداخل السعودي.

وتفاعل زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، المعروف بدعمه الدائم لزوجته، إذ أعاد على الفور مشاركة تغريدة النجمة السورية، معلقاً “ليلتك أنا متاكد حتكون من أعظم الليالي لأنك أصالة ويكفي أنك أصيله يا أصالة”، لترد الأخيرة عليه برسالة رومانسية، معلقة “يا قطعة من روحي ما أغلاك”.
ياعزوفي ياقطعه من روحي ماأغلاك عليي ياأقرب وأغلى صديق وباشريك النجاحات اللي بتزيد بقلوب الناس وبتعلى ولسّه الجايه القريب لمّا ينزل شو بتتخيّل حيصير ؟ أنا بقول إنهيار

وكانت أصالة وصفت حفلها في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، بالعرس، إذ نشرت بوستر الحفل عبر حسابها على إنستغرام، معلقة “كيف العروس بتحضر حالها من بكير لليلة الفرح..أنا هيك بحس”، موجهة رسالة شكر للسعودية شعباً وقيادة.

وأعلنت أصالة في وقت سابق أنها سجلت “ديو” مع الفنانة أسماء لمنور، إضافة لتحضيرها “ديو” مع صديقها الفنان رامي صبري.

 

فيس بوك

https://www.facebook.com/%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9-103599085449680

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

الموقع الالكتروني

Www.alqararaldawlia.com

 

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

علاج جديد لعلاج الصلع الوراثي

قام علماء من جامعة شيفيلد في بريطانيا، بتطوير عقار على شكل جل، مكون من حمض …