الرئيسية / اخبار منوعة / أحمد حلمي يحمل منى زكي بيد واحدة في عيد ميلادهما والنجوم يعايدونهما

أحمد حلمي يحمل منى زكي بيد واحدة في عيد ميلادهما والنجوم يعايدونهما

القرار

لم يجمعهما التمثيل والزواج فحسب، بل أيضاً يوم مولدهما معاً، حيث يحتفل أحد أشهر الثنائيات في الوسط الفني المصري، النجمان أحمد حلمي وزوجته منى زكي بعيد ميلادهما، الذى يوافق في نفس اليوم 18 نوفمبر (تشرين الثاني)، حيث حرص كعادته سنوياً على نشر صورة أو فيديو لهما، مع رسالة تهنئة.
وهذا العام، نشر أحمد حلمي صورة بالأبيض والأسود عبر حسابه على إنستغرام، وهو يحمل منى بيد واحدة، معلقاً: “كل سنة واحنا طيبين”.
يتمتع الثنائي بعلاقة زواج مميزة، حيث تزوج النجمان قبل حوالي 20 عاماً، وأنجبا 3 أبناء، ودائماً ما يتحدثان عن علاقة الود والاحترام المتبادل بينهما، والتفاهم الذي يسيطر على علاقتهما، الأمر الذي انعكس على علاقتهما بزملائهما وجمهورهما.

وحرص عدد من الفنانين على تقديم التهنئة لهما، منهم الفنانة غادة عادل التي علقت قائلة: “كل سنه وانتوا طيبيين وناجحين ومنورين”، بينما كتب الفنان هيثم شاكر: “كل سنة وانتم طيبين”، كما علقت الفنانة كندة علوش على الصورة قائلة: “كل سنة وانتو طيبين وحلوين ومنورين”.

كما كتبت ياسمين عبد العزيز: “كل سنة وانتو طيبين يا حبايب قلبي أنا” وقالت عبير صبري: “كل سنه وانتم طيبين وحلوين وناجحين” وعلقت ريهام عبد الغفور: “كل سنة وانتم طيبين”.
يذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي فيلم “واحد تاني” الذي عرض العام الجاري في دور السينما، وشاركه البطولة كل من روبى، ونسرين أمين، وعمرو عبد الجليل، وسيد رجب، وأحمد مالك.
وكانت آخر أعمال الفنانة منى زكي الدرامية كان مسلسل لعبة نيوتن الذي تم عرضه في رمضان 2021.

 

فيس بوك

https://www.facebook.com/%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9-103599085449680

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

الموقع الالكتروني

Www.alqararaldawlia.com

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

علاج جديد لعلاج الصلع الوراثي

قام علماء من جامعة شيفيلد في بريطانيا، بتطوير عقار على شكل جل، مكون من حمض …