الرئيسية / الرياضة / رئيس الاتحاد الإماراتي يدعو لاعبيه إلى الاستفادة من “ودية” الأرجنتين

رئيس الاتحاد الإماراتي يدعو لاعبيه إلى الاستفادة من “ودية” الأرجنتين

القرار

دعا رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم الشيخ راشد بن حميد النعيمي، لاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني والإداري إلى بذل مزيد من الجهود قبل مباراة كازاخستان الودية، ومواصلة العطاء والعمل خلال الفترة المقبلة استعداداً لكأس الخليج العربي (خليجي 25)، جاء ذلك خلال لقائه اللاعبين بعد نهاية مباراة الأبيض ونظيره الأرجنتيني.
وأكد رئيس الاتحاد الإماراتي أن مجلس الإدارة يضع كل إمكانياته في خدمة المنتخب، ويوفر كل شيء يخدم إعداد “الأبيض” ويسهم في تطويره.
وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي: إن “التجربة الأرجنتينية كانت مهمة للمنتخب في هذا التوقيت، ومن الضروري الاستفادة من دروسها الفنية بغض النظر عن نتيجتها”، مشيراً إلى أن كل تجربة كبيرة سيكون لها انعكاسات إيجابية على المنتخب في المستقبل، وعلى الكرة الإماراتية بصورة عامة، كما أن مثل هذه التجارب ستكون ملهمة للجيل الجديد من اللاعبين.
من جهة أخرى، أشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي بدور مجلس أبوظبي الرياضي في تنظيم المباراة، التي حققت نجاحاً كبيراً من جميع النواحي، حيث كان حضور الجماهير الغفير دليلاً على أهمية هذه التجربة، مثمناً في الوقت نفسه دور الجمهور، الذي حوّل المباراة إلى حدث كروي عالمي قبل انطلاق مونديال 2022، حيث كانت المباراة محط أنظار العالم ووسائل إعلامه ومحبي كرة القدم.

 

فيس بوك

https://www.facebook.com/%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9-103599085449680

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

الموقع الالكتروني

Www.alqararaldawlia.com

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

منتخبنا الشبابي يلاقي نظيره اليمني تجريبياً اليوم

يخوض منتخبنا الشبابي لكرة القدم اليوم الجمعــة مباراته التجريبية الثالثة أمام نظيره اليمني خلال معسكره …