الرئيسية / عربي ودولي / الكونغرس العالمي للإعلام يستعرض تجربة الإمارات الناجحة في المدن الإعلامية

الكونغرس العالمي للإعلام يستعرض تجربة الإمارات الناجحة في المدن الإعلامية

القرار

ناقش المشاركون في جلسة حوارية خلال فعاليات اليوم الثاني من الكونغرس العالمي للإعلام بعنوان “دور اندماج المراكز الإعلامية في مستقبل قطاع الإعلام” الدور الفاعل الذي تلعبه المدن الإعلامية في تطوير قطاع الإعلام.
وأكد المشاركون أهمية توفير بيئة عمل متكاملة والاستثمار في الكفاءات الإعلامية وصناع المحتوى لتعزيز قدراتهم الإبداعية وتوفير كافة المتطلبات الخاصة بصناعة محتوى إعلامي متكامل يواكب متطلبات العصر، ويشمل ذلك الاستثمار في توفير واستديوهات إعلامية متكاملة، ومرافق خاصة بالإنتاج الإعلامي تضم أفضل المعدات والتقنيات التكنولوجية المتطورة، للوصول إلى مخرجات إعلامية متكاملة تلبي مختلف تطلعات ومتطلبات الجمهور، وتحقيق التطور المستمر في هذا المجال.
وأشار المشاركون إلى التجربة الناجحة التي حققتها دولة الإمارات على صعيد تكاملية العمل بين المدن الإعلامية في إمارات الدولة، وذلك بما ينسجم مع توجيهات القيادة الرشيدة بشأن تعزيز التعاون والعمل المشترك بين المؤسسات الإعلامية المختلفة لتبادل الخبرات والتجارب بينها بما يخدم القطاع، ويرسخ من مكانة الدولة في هذا المجال.

 

فيس بوك

https://www.facebook.com/%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9-103599085449680

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

الموقع الالكتروني

Www.alqararaldawlia.com

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

وزير خارجية إيران يصل إلى جدة

وصل وزير الخارجية الإيراني بالوكالة “علي باقري كني” إلى مدينة جدة السعودية للمشاركة في الاجتماع …