الرئيسية / اخبار فنية / الصور الأولى لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد زواجهما

الصور الأولى لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد زواجهما

القرار
ما زالت الأنظار تتجه نحو شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وتزداد التساؤلات حول موعد زفافهما خاصة بعدما نشر منظم حفلات في مصر صوراً للثنائي، والذي يعتبر ظهورهما الأول منذ عقد قرانهما الخميس الماضي في حفل بسيط أقيم في المنزل.

وعبر خاصة ستوري إنستغرام، نشر منظم حفلات الزفاف أحمد ياسين صورة تجمعه بالثنائي أرفقها بإيموجي لعروسين مع مجموعة قلوب.
وبحسب التحليلات، فربما تكون الصورة مجرد صورة عادية جمعت الثنائي به حيث تم تداول عدد من الصور لهما أيضاً من نفس اليوم. ووسط تضارب الأنباء حول تاريخ ومكان هذه الصور لهما، هاجمها الكثير من متابعيها وانقلبوا عليها داعين لمقاطعة حفلاتها وأعمالها الفنية بعد قرارها الصادم بالرجعوع لطليقها عقب أيام من إعلان خروجها من المستشفى حيث أمضت نحو 20 يوماً للعلاج من إدمان المخدرات.
وتأتي حملة المقاطعة على مواقع التواصل بسبب تضارب قرارات الفنانة المصرية في الفترة الأخيرة، إذ إنها كانت تتهمه بتعنيفها والنصب عليها في مداخلات هاتفية قبل أيام من دخولها المصحة النفسية، ثم فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بعد خروجها من المستشفى معلنة عبر مداخلة هاتفية عبر برنامج الحكاية بأنها تزوجت حسام حبيب لأنه كان وسيبقى “حب حياتها”.
وفي هذه المداخلة مع الإعلامي عمر أديب، ذكرت أنها تتابع تلقي علاجها في المنزل مؤكدة بأنها تحسنت كثيراً حسب الأطباء والطاقم الطبي الذي رافقها خلال هذه الفترة الصعبة من حياتها.

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

علاج جديد لعلاج الصلع الوراثي

قام علماء من جامعة شيفيلد في بريطانيا، بتطوير عقار على شكل جل، مكون من حمض …