الرئيسية / الرياضة / زيدان يعود للتدريب بعد المونديال

زيدان يعود للتدريب بعد المونديال

القرار

كشفت العديد من التقارير الإخبارية عودة النجم الفرنسي زين الدين زيدان إلى أجواء التدريب مجدداً، بعد استراحة طويلة أخذها عقب فوزه بثلاثية تاريخية لدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.
تم ربط أسم المدرب الفرنسي بالعديد من الأندية أبرزها يوفنتوس الإيطالي، الذي يعيش موسماً كارثياً، وباريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أن كل ذلك لم يحدث.
وكشف الإعلامي سيرجيو فالنتينو، الذي أعلن قبل مدة أن زيدان لن يتولى تدريب أي فريق، وأنه ينتظر بشغف كبير مسؤولية إدارة منتخب فرنسا، (كشف) أن زيزو سيشرف رسمياً على منتخب “الديوك” بعد نهاية مونديال 2022، مهما كانت النتيجة التي سيحققها ديديه ديشامب مع المنتخب.

وذكرت صحيفة “ليبرتيد ديجيتال” أن زين الدين زيدان اتفق رسمياً مع اتحاد الكرة الفرنسي للإشراف على المنتخب مباشرة بعد نهاية مونديال 2022.
وأضافت الصحيفة: “كان المدرب الفرنسي ينتظر عرض منتخب بلاده بعد مغادرته ريال مدريد قبل عام ونصف”.
وتابعت: “سيحقق زيدان أحد أحلامه الكبيرة، سيكون مدرباً لفرنسا بعد كأس العالم في قطر، زيزو المدرب السابق لريال مدريد أبرم بالفعل اتفاقاُ مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم (FFF) لخلافة ديديه ديشان. المدرب الحالي لديه عقد حتى ديسمبر 2022، وبغض النظر عما سيحدث في مونديال قطر سيخضع زيدان لاختباره”.

 

فيس بوك

https://www.facebook.com/%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9-103599085449680

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

الموقع الالكتروني

Www.alqararaldawlia.com

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

منتخبنا الشبابي يلاقي نظيره اليمني تجريبياً اليوم

يخوض منتخبنا الشبابي لكرة القدم اليوم الجمعــة مباراته التجريبية الثالثة أمام نظيره اليمني خلال معسكره …