الرئيسية / الرياضة / ويلسون يحلم بتمثيل إنجلترا في المونديال

ويلسون يحلم بتمثيل إنجلترا في المونديال

القرار

قال مدرب نيوكاسل يونايتد إيدي هاو، إن مهاجمه كالوم ويلسون “يتحرق شوقاً” لتحقيق حلم اللعب بكأس العالم مع إنجلترا بعدما سجل هدفين في الفوز 4-0 على أستون فيلا بالدوري الممتاز تحت أنظار مدرب المنتخب غاريث ساوثغيت.
وخاض ويلسون أربع مباريات دولية، لكنه لم يلعب للمنتخب الإنجليزي منذ 2019، غير أن التحسن الكبير لمهاجم بورنموث السابق منذ انتقاله إلى نيوكاسل في 2020 يعزز فرصه في الانضمام للتشكيلة في قطر عند انطلاق النهائيات في 20 نوفمبر (تشرين الثاني).
وسجل ويلسون من ركلة جزاء ثم أضاف آخر من متابعة لركلة ركنية قصيرة، وصنع هدفاً لميغل ألميرون قبل أن يسدد ضربة رأس في العارضة.

وأبلغ هاو الصحافيين: “أنا سعيد جداً من أجل كالوم، لا أعرف إن كان اللاعبون يدركون من يشاهدهم في المدرجات، اعتقد أنه من الأفضل ألا يعرفوا وأن يلعبوا مباراة عادية دون المبالغة في التفكير”.
وأضاف: “كالوم شغوف بالانضمام لتشكيلة إنجلترا، إنه من أحلام طفولته وسيكون سعيداً جداً باللعب أيضاً، سجل هدفين ومستواه العام كان رائعاً”.
وعاد ويلسون لصفوف نيوكاسل في بداية الشهر الماضي بعد غياب لنحو شهر بسبب إصابة عضلية، ورفع رصيده الآن إلى ستة أهداف في تسع مباريات بالدوري.
وقال أسطورة نيوكاسل آلان شيرر إن قدرات ويلسون تجعله المرشح المناسب لدعم مهاجم إنجلترا الأول هاري كين في قطر.
وأكد شيرر: “إن كان جاهزاً بدنياً يجب أن يتم اختياره لأنه يجيد استغلال المساحات ويبرع داخل منطقة الجزاء”.

 

فيس بوك

https://www.facebook.com/%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9-103599085449680

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

 

الموقع الالكتروني Www.alqararaldawlia.com

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

منتخبنا الشبابي يلاقي نظيره اليمني تجريبياً اليوم

يخوض منتخبنا الشبابي لكرة القدم اليوم الجمعــة مباراته التجريبية الثالثة أمام نظيره اليمني خلال معسكره …