الرئيسية / عربي ودولي / دبي تشهد الخميس مؤتمراً دولياً لبحث مستقبل مكافحة الأوبئة بالعالم

دبي تشهد الخميس مؤتمراً دولياً لبحث مستقبل مكافحة الأوبئة بالعالم

القرار

تشهد مدينة دبي نهاية الشهر الجاري عقد مؤتمر دولي لبحث مستقبل مكافحة العدوى بالأوبئة في العالم، وكيفية الاستعداد لها وسبل الحد من آثارها.
ويقام المؤتمر، بحضور علماء متخصصون في علوم الأوبئة، وخبراء في التعقيم والوقاية من آثار الفيروسات وأطباء معنيون بعلاج الأمراض الفيروسية والأمراض المعدية.
ويتحدث في المؤتمر الأكاديمي والباحث المتخصص في علوم مكافحة الأوبئة بألمانيا الدكتور فلوريان بريل، واستشاري الأمراض المعدية، رئيس الوقاية من العدوى ومكافحتها بوزارة الصحة بالسعودية الدكتور حاتم محمد الهاني، وخبير التعقيم والوقاية من الفيروسات صفوان عبدالله.
وقالت مسؤول تنظيم المؤتمر صفا قدومي إن “المؤتمر يعد خطوة استباقية للتنبؤ بتطورات الفيروسات عالمياً”، مشيرة إلى أنه يأتي ضمن الجهود العالمية من قبل الأكاديميين والخبراء والمتخصصين للاستعداد المبكر لظهور الفيروسات.
وذكرت أن الجلسات سوف يشارك فيها خبراء ومتخصصون مختلف أنحاء العالم، خصوصاً دول أوربا ودول الخليج والمنطقة العربية، ومنها الإمارات والسعودية ومصر والكويت والأردن والبحرين، إضافة إلى الولايات المتحدة الامريكية وألمانيا.

 

فيس بوك

https://www.facebook.com/%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9-103599085449680

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

 

الموقع الالكتروني Www.alqararaldawlia.com

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

وزير خارجية إيران يصل إلى جدة

وصل وزير الخارجية الإيراني بالوكالة “علي باقري كني” إلى مدينة جدة السعودية للمشاركة في الاجتماع …