الرئيسية / اخبار فنية / وفاء عامر تحسم خبر انفصال شقيقتها أيتن عامر عن زوجها

وفاء عامر تحسم خبر انفصال شقيقتها أيتن عامر عن زوجها

القرار

أعلنت الفنانة المصرية وفاء عامر عن انفصال شقيقتها أيتن عامر عن زوجها بشكل نهائي ورسمي وذلك خلال استضافتها في أحد البرامج، حيث تداولت المواقع الفترة الأخيرة خبر انفصال أيتن عن المصور محمد عز العرب لكن لم يكن هناك أي تأكيد رسمي من الطرفين.

وفي وقت سابق، وتصدر اسم أيتن عامر محركات البحث في مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن طلاقها من زوجها.

وفاء عامر تدعي لطليق شقيقتها
وعلقت وفاء عامر على خبر انفصال شقيقتها قائلة: «كل شيء قسمة ونصيب، وبقول لمحمد ربنا يسعده ويكرمه».

وعن سؤالها عن أسباب الانفصال لم تصرح الفنانة وفاء عامر بأي أسباب كذلك رفضت مناقشة احتمالية رجوع أيتن وعز العرب لبعضهم مرة أخرى.

وأضافت وفاء عامر في لقائها التلفزيوني في برنامج “البخت” المذاع على قناة الشمس أن أيتن وطليقها يرفضون تدخل أي شخص في حياتهم الخاصة حيث قالت:” هما مش بيخلوا حد يدخل ما بينهم”.

وعن خلافه أيتن الأخير مع الفنانة ريهام حجاج أوضحت وفاء أنها تعتبر الفنانتين ضحايا حيث علقت قائلة: “غلطة من البداية لإزالة الخلاف بين الطرفين، ولكني تحدثت مع منتج العمل المنفذ مع بداية نشوب الخلاف، وطلب مني الانتظار، وخلال تلك الفترة كنت أقوم بالتصوير في لبنان”.

وتابعت: “الأمر أصبح واضحاً مثل ضوء الشمس، ولو جلس الطرفان مع بعضهما، وفتحا رسائل الواتساب، سيكتشفان من وراء الأزمة”.

انفصال أيتن عامر ومحمد عز العرب
ومن جانبه نشر طليق آيتن عامر مقولة لغاندي عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وألمح من خلال المقولة أنه غير نادم على دخول أحد حياته وغير نادم على رحيله.

حيث كتب محمد عز العرب : “ويقول غاندي: لن أندم على أي شخص دخل حياتي ورحل، فالمخلص أسعدني، والسيء منحني التجربة، والأسوأ كان درسا لي، أما الأفضل فلن يتركني أبدا”.

وغير عز العرب حالته الاجتماعية على حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك من متزوج لأعزب.

يذكر أن أيتن عامر اتجهت في الفترة الأخيرة للغناء حيث طرحت أغنيتها الأخيرة “توتا فروتا” على قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وحصدت الأغنية على أكثر من مليون مشاهدة منذ طرحها، والأغنية من كلمات شادي محسن .

أما عن أعمالها الفنية فشاركت أيتن في رمضان الماضي في مسلسل مكتوب عليا وكان من بطولة الفنان أكرم حسني، هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل، وحنان سليم وغيرهم من نجوم الفن.

 

فيس بوك

https://www.facebook.com/%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9-103599085449680

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

 

الموقع الالكتروني Www.alqararaldawlia.com

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

علاج جديد لعلاج الصلع الوراثي

قام علماء من جامعة شيفيلد في بريطانيا، بتطوير عقار على شكل جل، مكون من حمض …