الرئيسية / اخبار محلية / لجنة برلمانية توجه طلباً لرئيسي الجمهورية والوزراء الجديدين يخص المياه

لجنة برلمانية توجه طلباً لرئيسي الجمهورية والوزراء الجديدين يخص المياه

القرار

دعت لجنة الزراعة والمياه والاهوار النيابية، رئيسي الجمهورية والوزراء الجديدين، اليوم الجمعة، إلى العمل بجدية على استحصال حقوق العراق المائية من دول المنبع.

وقالت اللجنة، وفق بيان للدائرة الإعلامية لمجلس النواب، “نحن في لجنة الزراعة والمياه والاهوار النيابية رئيسا واعضاء نتقدم بأصدق التهاني والتبريكات لرئيس الجمهورية المنتخب عبد اللطيف رشيد متمنيا له التوفيق والنجاح بمهامه الدستورية. كما نبارك ل‍محمد شياع السوداني تكليفه بتشكيل الحكومة التي نأمل ان تلبي متطلبات شعبنا العراقي الابي الصابر”.

وأضافت، أنها “تتوسم بالرئيسين الجديدين الخير الكثير ليكونوا ظهيرا وسندا في تطوير وتنمية القطاع الزراعي و دعم شريحة الفلاحين والمزارعين و سكان الاهوار والمهندسين الزراعيين و الاطباء البيطريين”.

وأهابت اللجنة، بالرئيسين “العمل بجدية على استحصال حقوق العراق المائية من دول المنبع و نأمل ايضا من رئيس الوزراء المكلف من جعل تنمية القطاع الزراعي والمحافظة على حقوقنا المائية وادارة هذه المياه و مراعاة واقع الاهوار العراقية وسكانها المنكوبين من اولى اولوياته و تضمينها لبرنامجه الحكومي المنتظر و نأمل كذلك منه اختيار الشخصيات المشهود لها بالخبرة والكفاءة والاختصاص والنزاهة لتسنم مناصب وزارات الموارد المائية و الزراعة”.

 

فيس بوك

https://www.facebook.com/%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9-103599085449680

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

 

الموقع الالكتروني Www.alqararaldawlia.com

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

العتبة الحسينية تعلن استعدادها لاستقبال الزائرين من جميع أنحاء العالم

أعلنت العتبة الحسينية المقدسة، اليوم الأحد، استعدادها لاستقبال الزائرين من جميع أنحاء العالم، فيما أشارت …