الرئيسية / الرياضة / رسمياً.. السليمانية يستضيف بطولة آسيا لملاكمة الأشبال

رسمياً.. السليمانية يستضيف بطولة آسيا لملاكمة الأشبال

القرار

اعلن الاتحاد العراقي للملاكمة عن اختتام زيارة ممثل الاتحاد الاسيوي الى محافظة السليمانية والتي اطلع فيها على قدرة العراق على استضافة بطولة اسيا للأشبال مطلع شهر تشرين الثاني المقبل.

وقال نائب رئيس الاتحاد العراقي علي عبد الزهرة ان “الامين العام للاتحاد الاسيوي علي سلامة اختتم اليوم الثلاثاء زيارته التي اجراها قبل يومين الى السليمانية في زيارة رسمية للاطلاع على قدرة العراق على استضافة بطولة آسيا”.

وبين ان “انطباع وفد الاتحاد الاسيوي كان ايجابياً جدا بعد ان اطلع على مكان اقامة البطولة وقاعات التدريب التي ستجري عليها المنتخبات المشاركة تدريباتها اضافة الى قرب المؤسسات الصحية بالقرب من القاعة التي ستستضيف البطولة”.

واشار الى ان الزيارة شملت ايضا الفندق الذي سيكون مكاناً لإقامة وفود المنتخبات المشاركة الذي يضم قاعة كبيرة لإقامة المؤتمر الفني وكافة المرافق التي من شانها اقامة بطولة تليق باسم العراق”.

وختم عبد الزهرة حديثه ” بان ممثل الاتحاد الاسيوي اعلن عن سعادته بما شاهده سواء على مستوى البنى التحتية او على مستوى التطور العمراني في محافظة السليمانية الامر الذي دفعه لإرسال رسالة صريحة للاتحاد الاسيوي على ان العراق قادر ومؤهل على استضافة البطولة”.

 

فيس بوك

https://www.facebook.com/%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9-103599085449680

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

 

الموقع الالكتروني Www.alqararaldawlia.com

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

منتخبنا الشبابي يلاقي نظيره اليمني تجريبياً اليوم

يخوض منتخبنا الشبابي لكرة القدم اليوم الجمعــة مباراته التجريبية الثالثة أمام نظيره اليمني خلال معسكره …