الرئيسية / اخبار منوعة / قريبا.. سيارة أكسيد الفاخرة في سوق العراق

قريبا.. سيارة أكسيد الفاخرة في سوق العراق

القرار

استراتيجية أكسيد في “الشرق الأوسط الكبير” قيد التنفيذ
“Born for More”
“ولدت للمزيد” هو شعار EXEED النجم الصاعد في سوق السيارات العالمية الفاخرة التي حازت على اهتمام وثناء المستخدمين بتصميمها الخارجي الجريء، ومقصورتها الداخلية الفاخرة، بالإضافة الى التكنولوجيا الذكية المتطورة والتفاعلية.

فبعد اطلاقها في معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2017، كسرت EXEED احتكار ماركات السيارات الفاخرة التقليدية، وبعد أقل من عام من إطلاقها في روسيا، فازت EXEED بجائزة “Breakthrough of the Year”.

تعد Exeed من الوافدين الجدد في سوق السيارات العالمية الراقية، لكنها ترث تاريخًا يمتد لقرن من الزمن من الخبرات حيث صُنعت من قِبل فريق دولي يضم نخبة من مئات المصممين والمهندسين القادمين من بي إم دبليو و لاندروفر وجاغور ضمن مراكز أكسيد للبحث والتطوير في ألمانيا، ميونخ بأعلى المقاييس العالمية لمراقبة الجودة بناءً على تصميم فاخر وتكنولوجيا رائدة.

وبعد دخولها الناجح الى الشرق الأوسط في كل من المملكة العربية السعودية والكويت وقطر ولاحقا الامارات العربية المتحدة، ستدخل EXEED قريبًا الى سوق العراق ضمن خطتها في تنفيذ استراتيجية “الشرق الأوسط الكبير”.

وستحقق EXEED المزيد من التطور في الشرق الأوسط من خلال “التعاون الإقليمي“, وفي المستقبل ستظهر في المزيد من الأسواق، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بتجربة الرفاهية المطلقة والخدمات الراقية بغض النظر عن مكان تواجدهم.

عن Tabarak Safwan

شاهد أيضاً

علاج جديد لعلاج الصلع الوراثي

قام علماء من جامعة شيفيلد في بريطانيا، بتطوير عقار على شكل جل، مكون من حمض …