الرئيسية / الرياضة / منتخب الإمارات للجودو يتوج بلقب البطولة العربية

منتخب الإمارات للجودو يتوج بلقب البطولة العربية

القرار

أضاف منتخب الإمارات للجودو، إنجازاً جديداً، بفوزه بلقب البطولة العربية، برصيد 3 ميداليات، عبارة عن ذهبيتين وبرونزية، فضلاً عن المركز الخامس لوزن تحت 73 كغم.
أحرز اللاعبان ماغو معروف، ونو جزاري، الميداليتين الذهبيتين، والصاعد خليفة الحوسني الميدالية البرونزية، فيما احتل اللاعب الشاب سعيد النقبي المركز الخامس، وذلك بعد فوزه بذهبية وزن تحت 73 كغم لفئة الشباب.
ويأتي الإنجاز الذهبي الجديد واللقب العربي على حساب منتخبات عريقة شاركت في البطولة العربية التي تتواصل منافساتها بصالة الأرينا في جامعة عمان الأردنية الأهلية، تحت رعاية الأمير الحسن بن طلال، حتى 31 مارس (آذار) الجاري.
وحرص رئيس اتحاد الامارات للمصارعة والجودو، محمد بن ثعلوب الدرعي، على الاتصال بالأمين العام لاتحاد الإمارات أمين خزانة الاتحاد الدولي للجودو ممثل الاتحاد الدولي في البطولة، ناصر التميمي، وأمين السر المساعد لاتحاد الإمارات للجودو عضو الاتحاد العربي رئيس البعثة، محمد جاسم السجواني، لتهنئتهم بهذا الإنجاز غير المسبوق.
وأكد الدرعي أن تلك النتائج المشرفة جاءت نتيجة الاستعداد الجيد، والجهد الكبير من المدربين واللاعبين والإداريين، وتسلح الجميع بالعزيمة والإصرار والتحدي، مشيراً إلى أنه سيتم تكريم البعثة بعد عودتها إلى الدولة.

 

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

الموقع الالكتروني

Www.alqararaldawlia.com

تلكرام

https://t.me/alqararaldawlia

عن محرر الموقع

شاهد أيضاً

منتخبنا الشبابي يلاقي نظيره اليمني تجريبياً اليوم

يخوض منتخبنا الشبابي لكرة القدم اليوم الجمعــة مباراته التجريبية الثالثة أمام نظيره اليمني خلال معسكره …