الرئيسية / اخبار منوعة / لاعب كرة القدم أهدى منزلاً مجهزاً بالكامل لأسرة الطفل ريان

لاعب كرة القدم أهدى منزلاً مجهزاً بالكامل لأسرة الطفل ريان

القرار

في خطوة لافتة، أهدى لاعب كرة القدم المغربي عبد الرزاق حمد الله منزلاً مجهزاً بالكامل لأسرة الطفل ريان الذي قضى إثر سقوطه في بئر.

هذه الخطوة أعلن عنها حمدالله نفسه على حسابه عبر “انستغرام” إذ كتب:“… قد قررت بإسمي واسم عائلتي وبإسم كل المغاربة والمسلمين أن أساعد وأدخل القليل من الفرحة على عائلة ريان، والديه وإخوته وأهديهم منزل مجهز بالكامل ونسأل الله أن يتقبل منا  يجعلها في ميزان حسنات كل المسلمين”.

وأكّد أن “هذه مساعدة من اخ الى إخوته والله ولي التوفيق”.
وختم قائلًا: “أرجو أيضا وهذه دعوة لكل من يستطيع مساعدتهم فليفعل ذلك من ممثلين ومغنيين ورياضيين ومسؤوليين ومشهورين جزاكم الله خير الجزاء و السلام عليكم ورحمة الله”.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الطفل ريان أورام، ابن الـ5 أعوام، كان قد سقط في بئر بقرية إغران بالتلال القريبة من مدينة شفشاون في المغرب يوم الثلاثاء الماضي. وأمّنت الجهات الرسمية والمدنية المعدّات اللازمة لإمداد الطفل بالأكل والشرب وكذلك المعدّات اللازمة للحفر محاولةً انقاذه.
ونجح رجال الإنقاذ في نهاية المطاف في  انتشال ريان في وقت متأخر من يوم السبت بعد إزالة قطاع عريض من التل المجاور للبئر وبعد عملية معقدة لفتح نفق أفقي إلى البئر.إلّا أن الصدمة الكبرى كانت بوفاته التي أحبطت العالم العربي خصوصًا والعالم عمومًا الذي تضامن كلّه مع ريان ورفع الصلوات لكي ينجو ويعود سالمًا إلى حضن والديه.

 

 

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

الموقع الالكتروني

Www.alqararaldawlia.com

تلكرام

https://t.me/alqararaldawlia

عن محرر الموقع

شاهد أيضاً

منتخبنا الشبابي يلاقي نظيره اليمني تجريبياً اليوم

يخوض منتخبنا الشبابي لكرة القدم اليوم الجمعــة مباراته التجريبية الثالثة أمام نظيره اليمني خلال معسكره …