يقدم كمبيوتر AIO فون بوك المحمول مجموعة من المزايا الفريدة، حيث يأتي مزودًا بهاتف ذكي مدمج ينفصل عند الحاجة، ويربط مرة أخرى ليتحول إلى لوحة لمس.
ويحتوي الهاتف على شاشة دوارة تسمح له ليس فقط بالتوسع، بل بالثني أيضًا، والتحول إلى ماوس. وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فإن منطقة الإرساء الفارغة على الكمبيوتر المحمول تعمل كمنطقة شحن لاسلكي لعناصر مثل إيربودز.
الجهاز من تصميم المصمم الصناعي كيلين وو من شينزهين، وتحتوي لوحة التتبع على سطح حساس للمس، وكذلك الهاتف. وعند تثبيته في مكانه، يعمل الهاتف الذكي كجهاز مساعد للكمبيوتر المحمول، مما يسمح لك باستخدام شاشته كلوحة أرقام ومركز تحكم ولوحة تتبع. وعند فصله، ستحصل على هاتف ذكي يمكن استخدامه بشكل مستقل، أو كماوس لجهاز الكمبيوتر المحمول.
ويأتي الهاتف الذكي بتصميم موسع، وأصبح ذلك ممكنًا بفضل الشاشة الدوارة والمفصلة المرنة الفريدة التي تسمح للهاتف بالتمدد والانحناء. وأثناء إلغاء إرساء الهاتف الذكي، تعمل المساحة الفارغة على الكمبيوتر المحمول كمنصة لشحن الأجهزة الأخرى لاسلكيًا مثل سماعات الأذن.
وعندما تنتهي وتريد إرساء هاتفك مرة أخرى، فإنه يستقر في مكانه وتقوم نقاط الاتصال في الجزء العلوي والسفلي للهاتف بتوصيله بالكمبيوتر المحمول، مما يسمح له بالشحن (بالإضافة إلى إمكانية إرسال واستقبال الملفات)، بحسب موقع يانكو ديزاين.