الرئيسية / الرياضة / الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية تسمي الملاكات التدريبية لفرق الفئات العمرية

الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية تسمي الملاكات التدريبية لفرق الفئات العمرية

القرار

سمت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي الملاكات التدريبية لفرق الفئات العمرية في النادي خلال الموسم الجديد ٢٠٢١- ٢٠٢٢.

وقال مدير المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية علاء محمد في بيان تلقته جريدة القرار الدولية إن “اللجنة الفنية للنادي برئاسة عضو الهيئة الادارية للنادي الكابتن علي زغير، أجتمعت اليوم السبت بمقر النادي أعلنت من خلاله تسمية الكابتن مثنى خالد مدربا لفريق الرديف يساعده كل من اكرم هاشم وحيدر عليوي، وحيدر كاظم مدربا لحراس المرمى، وفاروق عبد جاسم مدربا للياقة البدنية،وباشراف ماجد الساعدي”.

وأضاف أن “فريق الشباب سيكون تحت قيادة الكابتن مهند محمد علي ويساعده كل من اياد جاسم واحمد كاظم فليح ، وباسم خميس مدربا لحراس المرمى،وحيدر عباس زغير مدربا للياقة البدنية، فيما سيكون حياد ازهر مشرفا للفريق”.

وتابع أن “فريق الناشئين سيقوده الكابتن جاسم سوادي ويساعده كل من حسين علي وحيد وفريد جعفر، ومدرب اللياقة البدنية حسن عودة ومدرب حراس المرمى جابر محمد، على أن يكون الكابتن حسين علي ثجيل مشرفا للفريق”.

وأشار إلى أن ” فريق الأشبال سيقوده الكابتن مخلد علي ويساعده كل من حيدر احمد وضرغام علي، وحسن فليح مدربا لحراس المرمى ، فيما سيكون الكابتن حنون مشكور مشرفا للفريق، لافتا إلى أن فريق البراعم سيقوده كادر تدريبي مؤلف من الكابتن محمد جاسم ،ويساعده كل من ثائر صبار وعلي منصور وناطق هاشم خميس مدربا لحراس المرمى وباشراف الكابتن صباح راضي”.

يذكر أن اللجنة الفنية تتألف من السيد علي زغير رئيسا وعضوية كل من اسامة نوري ومهدي جاسم وكاظم فليح وكريم جواد.

 

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

الموقع الالكتروني

Www.alqararaldawlia.com

تلكرام

https://t.me/alqararaldawlia

عن محرر الموقع

شاهد أيضاً

منتخبنا الشبابي يلاقي نظيره اليمني تجريبياً اليوم

يخوض منتخبنا الشبابي لكرة القدم اليوم الجمعــة مباراته التجريبية الثالثة أمام نظيره اليمني خلال معسكره …