الرئيسية / الاقتصاد / إطلاق 9 مشروع متنوع للنهوض بالواقع الخدمي للمناطق الغربية في الانبار

إطلاق 9 مشروع متنوع للنهوض بالواقع الخدمي للمناطق الغربية في الانبار

القرار

اعلن مدير دائرة بلدية جبة بمحافظة الانبار قطري العبيدي، الجمعة، عن اطلاق 9 مشروع متنوع للنهوض بالواقع الخدمي للمناطق الغربية .

وقال العبيدي في تصريح لوكالة الـ القرار ان ” محافظ الانبار علي فرحان الدليمي وبالتنسيق مع المنظمات الانسانية اوعزت بإطلاق 9 مشاريع حيوية جديدة في ناحية البغدادي بقضاء هيت غربي الانبار، تتضمن انشاء مشاريع تقام لاول مرة فضلا عن اعادة اعمار ما تبقى من المشاريع المتضررة جراء العمليات الارهابية ضمن خطة الحكومة المحلية وبدعم من المنظمات الانسانية دعم جهود الاعمار في المناطق المتضررة بعد استقرار الاوضاع الامنية “.

واضاف ان” محافظ الانبار علي فرحان الدليمي اوعز الى كافة الجهات المعنية تذليل كافة المعوقات من اجل ديمومة الاعمار وعدم توقف المشاريع تحت اي سبب كان وانهاء العمل فيها وفق التوقيتات الزمنية المحددة ، مبينا ان” انطلاق حزمة من المشاريع الخدمية في المناطق الغربية سوف يساهم في الارتقاء بالواقع الخدمي والاقتصادي وتشغيل الايدي العاملة “.

يشار الى ان المناطق الغربية تعاني من نسب دمار كبيرة في البنى التحتية جراء تفجيرها والعبث بمحتوياتها ابان سيطرة التنظيم الاجرامي على مساحات واسعة من مدن الانبار “.

 

انستغرام

https://instagram.com/alqarar_iq

الموقع الالكتروني

Www.alqararaldawlia.com

تلكرام

https://t.me/alqararaldawlia

 

 

عن محرر الموقع

شاهد أيضاً

صادرات العراق النفطية لشهر كانون الثاني ارتفعت الى اعلى مستوى منذ العام 2019

القرار كشفت “رويترز” أن صادرات العراق النفطية لشهر كانون الثاني ارتفعت الى اعلى مستوى منذ …